أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
علق الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف على قرار إسرائيل

محمد عساف يرد على قرار اسرائيل منعه من دخول فلسطين

علق الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف على قرار إسرائيل، بسحب تصريح الدخول، الممنوح له للأراضي الفلسطينية.

وقال عساف في تغريده له عبر صفحته الرسمية بموقع (تويتر): (ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية، هو استمرار لسياسات القمع، وكبح الحريات، التي يعاني منها شعبي). وأضاف: (لن يثنيني عن حب بلادي والتغني بها في كافة المحافل أي شيْ.. بقلبي يا بلادي).

و​نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “معا” عن وسائل إعلام عبرية أن إسرائيل قررت سحب تصريح دخول الفنان الفلسطيني محمد عساف سفير الشباب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “أونروا” إلى أراضيها.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد ذكرت  أن إسرائيل ستسحب من الفنان الفلسطيني، محمد عساف، تصريح الدخول الممنوح له لأراضيها، بعد انتهاء جواز سفره الصادر عن الأمم المتحدة.

وقال عضو الكنيست، آفي ديختر، إن القرار جاء بعد عدة أشهر، عمل خلالها مركز (“بادين لدراسات الشرق الأوسط) على كشف أنشطة محمد عساف.

وفي وقت سابق الخميس، نقلت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، عن عضو الكنيست من حزب “الليكود” آفي ديختر، قوله، إن “القرار بسحب تصريح الدخول من عساف، جاء إثر الكشف عن مقاطع فيديو، يدعو فيها إلى النضال ضد إسرائيل”.

وذكر ديختر “رغم أن إسرائيل لا تستطيع منع عساف من دخول الضفة الغربية كونه يحمل الجنسية الفلسطينية، إلا أن الدولة تعمل مع وكالة أونروا، لوقف أنشطة عساف في الوكالة الدولية”.

واستطرد “يتم فحص إمكانية العمل مع الإمارات العربية المتحدة، من أجل دراسة كيف يمكن منع عساف من مواصلة أنشطته التحريضية”.

اضف رد