محمد مسعودي .. مموِّن حفلات شق طريقه نحو النجاح بمثابرته وإجتهاده

0
224

عبد المجيد رشيدي

تعتبر مهنة ممون الحفلات تخصصا قائما بذاته، وخدمة لا يمكن الاستغناء عنه في أعراسنا وحفلاتنا، حيث أصبحت هذه الخدمات الخاصة بالأعراس من اختصاص ممون الحفلات، فهو الذي يتكفل بكل الأعمال التي تسبق العرس، فتجده يحرص على أدق تفاصيل العرس، بدء من توفير الحلويات والمأكولات، مرورا بتوفير قاعة الحفلات وتزيينها، وانتهاء بوصول العريسين إلى قاعة العرس والسهر على الترتيبات حتى الانتهاء.

ويعتبر ممون الحفلات محمد مسعودي مسير “دار مسعودي”، والحائز على جائزة أحسن مقاول في المقاولات الصغرى سنة 2015 في تموين وتسيير الحفلات، شابا ناجحا في هذا المجال، حيث اقتفى آثار أبيه رحمة الله عليه، في أبجديات وأخلاقيات واحترافية المهنة، حيث أبان عن حرفية كبيرة، وعن دوره كممون حفلات نجح في رسم معالم ليلة الزفاف من بدايتها إلى نهايتها.

منذ تأسيسها سنة 2005، امتازت “دار مسعودي” لتموين الحفلات بالجودة، فهي تقدم خدمات مميزة وفي المتناول بفضل فريقها الذي يمتاز بالجدية والثقة والخبرة الطويلة، هذه الإشادة ب”دار مسعودي” لم تأت من فراغ، بل جاءت بعد الخدمات الرفيعة والمقدمة للزبائن، كما تعتبر شهادة في حق المشرفة الأولى على الدار السيدة نجاة شكري، ولكل العاملين الذين يتقنون تنظيم الحفلات.

نجاح “دار مسعودي” لتموين الحفلات لم يأتي بمحض الصدفة، بل هو ثمرة مجهود وتجربة مهمة للسيد محمد مسعودي، الذي واكب خلال مساره المهني مختلف التطورات التي يحتاجها القطاع، حيث يسهر على توفير معدات حديثة لتقديم خدمة متكاملة للزبائن بجودة عالية وبإتقان لما تتوفر عليه “دار مسعودي”من طاقم عمل محترف وأدوات عصرية وتجهيزات في المستوى.

وقال مسير “دار مسعودي” لتموين الحفلات السيد محمد مسعودي، أن هدفنا هو إرضاء زبنائنا، حيث نسعى رفقة طاقمنا إلى تقديم أجود الخدمات للزبائن وفي أحلى حلة، موضحا، أن اختياره لهذه المهنة لم يكن بالصدفة، بل هو حب وتعلق كبير بالعادات والتقاليد المغربية، خصوصا تلك التي لها علاقة بالأعراس، هذا الأمر هو الذي دفعه إلى الاهتمام بهذا المجال، بحيث اكتسب من خلاله خبرة كبيرة وواسعة في ميدان تنظيم الأعراس.

 وأوضح ممون الحفلات، أن “دار مسعودي” ستتوفر على قاعة للحفلات خاصة بها في القريب، وهو ما سيسهل على فريقها مجموعة من الخدمات المقدمة.

وتتخصص “دار مسعودي” لتموين الحفلات، في جميع أشكال الحفلات والأفراح، كما تقدم ضمن إطار عملها أجود الأطعمة والمشروبات، وتتكفل بمجموعة من الخدمات على حسب رغبة الزبون كتزيين العرسان، والنكافة وغيرها، كل هذه المميزات والخدمات جعلها محطة ثقة كبيرة من طرف زبنائها على الصعيد الوطني.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا