أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مختل عقليا ينهي حياة أمه وشقيقته في “ليلة القدر” في تاونات شمال المغرب

قالت مصادر محلية ان دوار “المهربين” شهدت جماعة كهف الغار بتازة، أول أمس الاثنين الذي صادف ليلة القدر ، مجزرة دموية بطلها مختل عقلي ، نحر أمه وقتل أخته، بعد ذلك أقفل الغرفة عليهما وجلس هو إلى جانب الجثتين يتأمل منظرهما، مانعا أي أحد الدخول الى الغرفة   

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب الذي يعاني من إضرابات نفسية، عمد إلى إقفال باب غرفة منزله عليه، مانعا سكان الدوار من الإقتراب منه، بعد أن أجهز على الضحيتين.

وحسب مصدر من دوار ” المحامدة”، المجاور لمنطقة كاف الغار، فإن الجاني مختل عقليا، سبق أن ارتكب مجزرة مماثلة نهاية التسعينيات، حينما عمد إلى قتل أخيه بطريقة مفجعة.

وقد تمكنت مصالح الدرك، وعناصر الوقاية المدنية، من توقيف المتهم، في وقت ظل المواطنون يطالبون بتدخل الجهات الوصية، لوقف نزيف الجرائم التي يرتكبها هؤلاء المختلون عقليا.

وتم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات للتشريح الطبي بالمستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة، فيما تدخلت القوات العمومية ومصالح الدرك الملكي و اعتقلت الجاني بعد مقاومة شرسة منه و محاولته إيذاء نفسه.

اضف رد