أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المدرب يوسف المريني : نحتاج للتعاقد مع 7 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق وسد الثغرات

أكد يوسف المريني  المدير الفني لنادي أولمبيك خريبكة، أنه بدأ رحلة التعاقدات مع لاعبين جدد والبحث عن أخرين لسد بعض الثغرات ولدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد. 

وأضاف “المريني ” أنه سيتم دعم الفريق بــ 7 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق وسد العجز في بعض المراكز بالفريق، وأنه تم الاتفاق مع إدارة النادي الخريبكي للتعاقد مع 7 لاعبين من بينهم اثنين أجانب وكذلك لاعبين في خط الدفاع وخط الوسط وظهيري الجنب. 

واختتم “المريني ” قائلا؛ أنه سيتم إعلان بعض الأسماء التي سيتم التعاقد معها خلال أيام المقبلة على أن يتم إعلان قائمة اللاعبين المستبعدين بعد حسم الصفقات الجديدة”.

وكان المدرب يوسف المريني قد أوضح الشهر الماضي، عن  فك الفريق الخريبكي ارتباطه بالمهاجمين ممادو سيديبي الذي يمتد عقده رفقة الفريق لعام إضافي، والمهاجم سوري دياموندي الذي لازال عقده ساري المفعول لأربع مواسم قادمة ، قال يوسف المريني ، انه ليس ضد اللاعب الأجنبي ، ولكن شريطة أن يكون هذا اللاعب في مستوى أفضل وأجود من اللاعبين المحليين ، مشيرا أن هناك لاعبا افريقيا ، لم يعط تفاصيل أكثر عنه ، في طريقه لتعزيز التركيبة البشرية للفريق الفوسفاطي .

ويذكر أن العديد من اللاعبين، غادروا الفريق مع نهاية الموسم الماضي، حيث رحل رشيد تبركانين للفتح، والحارس أمين بورقادي للجيش، فيما يرفض كل من إبراهيم البزغودي، وأسامة المزكوري، وجواد الياميق مواصلة المشوار مع الفريق.

وكان  التعاقد مع المدرب يوسف المريني  إثر خسارة فريق أولمبيك خريبكة يوم الأحد الماضي أمام فريق الرجاء الرياضي، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ما عمّق جراح فارس الفوسفاط، وحكم عليه بمواصلة احتلال الرتبة الأخيرة في البطولة الوطنية، مع اكتفائه بجمع 21 نقطة فقط إلى حدود الساعة.

 

اضف رد