panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مديرية الأمن تكشف ملابسات اعتراض شاب الموكب الملكي أراد تسليم رسالة لجلالته

الرباط –كشفت المديرية العامة للأمن الوطني مساء اليوم السبت ملابسات اقتحام شاب لموكب العاهل المغربي محمد السادس، بعد فترة وجيزة من وصول البابا فرنسيس إلى البلاد.

وأكد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء الرسمية، إيقاف الشاب القاصر الذي تعمد اجتياز الترتيبات الأمنية والاقتراب من الموكب الملكي، أثناء مروره بشارع ابن الخطيب في اتجاه صومعة حسان بمدينة الرباط.

وكان فيديو نشر على وسائل #التواصل_الاجتماعي اليوم السبت أظهر شاباً يركض باتجاه موكب الملك المفجى محمد السادس حفظه الله ورعاه  في جادة سلا أثناء زيارة رسمية لـ بابا فرانسيس إلى المغرب.

وأوقف عناصر من الحرس الملكي، الشاب وطرحوه أرضاً. وقالت شهود عيان إن الشاب كان يريد تسليم الملك رسالة تتضمن شكوى أو طلب عمل.

وذكر المصدر ذاته، أن المعلومات الأولية تبين أن القاصر البالغ من العمر 17 سنة، والقاطن بمدينة سلا، حاول الاقتراب من السيارة الملكية لاستعطاف العاهل المغربي، بسبب الوضع الصحي لوالديه.

وقد تم إخضاع المعني بالأمر لإجراءات البحث، من أجل الكشف عن جميع الظروف والدوافع والملابسات المحيطة بهذا الحادث.

وأظهرت عدسات الكاميرات شابا يركض في اتجاه الموكب الملكي، لمحاولة الوصول إلى سيارة الملك محمد السادس، قبل أن يتدخل الحراس لإبعاده.

اضف رد