panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي يستقبل خليل الهاشمي الإدريسي مدير وكالة المغرب العربي للانباء

أعن مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي لدى الرباط، اليوم الجمعة،عن سعادته اليوم بلقاء خليل الهاشمي الإدريسي ،مدير وكالة المغرب العربي للانباء، و تمحورت محادثتنا حول الدور الفعال لوسائل الإعلام في تقوية و تعزيز العلاقات بين بلدينا وفي سبيل تثمين هذا الجانب قامت الوكالة بتعيين مراسل دائم للوكالة في اسرائيل.

تأتي زيارة  مدير وكالة المغرب العربي ، في إطار الترتيب لاستقبال الوفد المرافق لوزيرا العدل والتعاون الإقليمي الإسرائيليان، عيساوي فريج وجدعون ساعر، من الصحافيات الإسرائيليات العضوات في منتدى يسعى إلى “دعم الحوار بين النساء الصحافيات في المنطقة”، بحسب ما أضافه البيان. 

وكان استشهاد الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في 11 مايو/أيار، برصاصة في الرأس أثناء تغطيتها عمليّة عسكريّة إسرائيليّة بالضفّة الغربيّة، أثار استياء وتنديداً في الصحافة المغربية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفريج هو أول وزير إسرائيلي مسلم يزور المغرب، وفق ما أوضحه البيان. 

على الصعيد المدني، تتواصل الشراكة بين المغرب وإسرائيل بوتيرة قوية جداً في المجالات التكنولوجية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ورغم أن القضية الفلسطينية تثير الكثير من التعاطف تاريخياً في المغرب، إلا أن دعوات الهيئات المتضامنة مع الفلسطينيين للاحتجاج على التطبيع لا تلقى عموماً استجابة واسعة.

 

 

غضب مغربي واسع.. وكالة الأنباء المغربية تجاوزت حدود الإخبار لتمتهن مهنة الدفاع عن رئيس الحكومة الملياردير “أخنوش”

 

 

اضف رد