أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مرة أخرى..اتحاد طنجة يفشل في تحقيق أول انتصار له في البطولة

محمد القندوسي / صور وفيديو.. ابراهيم وعدنان

يواصل فريق اتحاد طنجة حامل اللقب مسلسل نزيف النقاط، إثر تعادله قبل قليل بهدف لمثله أمام المتذيل شباب الريف الحسيمي ، وذلك لحساب الدورة الخامسة من الدوري المغربي الإحترافي.

فريق اتحاد طنجة أتيحت له خلال الشوط الأول مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل لكنها كانت تضيع وسط ذهول الجميع بسبب أخطاء بدائية وغياب التركيز.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الزوار من خطف هدف التقدم في الدقيقة الـ 54، بواسطة اللاعب السابق لاتحاد طنجة فوزي عبد الغني، ولم يتحسن أداء فرسان البوغاز، إلا بعد تسجيل هذا الهدف، لكن إصرار وعزيمة أبناء العجلاني مكنهم من تعديل النتيجة بهدف حمل توقيع روستان جونيو مباي في الدقيقة الـ 72.

وخلال الندوة الإعلامية التي أعقبت المباراة، عبر مدرب الفريق الحسيمي، بيدرو بنعلي، عن ارتياحه الكبير للأداء و النتيجة التي أفرزتها هذه المباراة، مؤكدا أن هذه هي النقطة الأولى التي جناها فريقه منذ انطلاق البطولة وهي بقيمة ثلاث نقاط. ومن جانب آخر، لم يخفي المدرب البديل العجلاني أسفه عن الأداء الناقص لبعض لاعبيه، وكذا النتيجة التي خرج بها فريقه من هذه المواجهة، فيما عزا ضعف الأداء والنتيجة المخيبة لغياب الإنسجام بين اللاعبين.

 

اضف رد