أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مرسيليا مهتم بضم لاعب بنفيكا المغربي المهدي كارسيلا

كشفت صحف برتغالية اليوم، أن أولمبيك مرسيليا مهتم بالتعاقد مع لاعب بنفيكا المهدي كارسيلا، حيث يريد مدرب الفريق الفرنسي إستقدام اللاعب ذو 26 سنة لإشركه في وسط الميدان، وقام مسيرو مرسيليا بالإتصال بممثلي اللاعب وذلك لإظهار إهتمامهم باستقدامه، لكن نادي في ثلاثة ملايين يورو، كشرط للتخلي عن خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي، نظرا لكون العديد من الفرق تريد التعاقد مع المهدي كارسيلا على غرار إيندهوفن الهولندي وأندرلخت البلجيكي ثم ليستر سيتي، الحائز على الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضافت نفس المصادر، أن نادي أولمبيك مارسليا يضع ضمن اهتماماته خلال الميركاتو الصيفي، التعاقد مع اللاعب المهدي كارسيلا بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال الموسم الماضي رفقة فريقه “بنفيكا” البرتغالي.

وشارك المهدي كارسيلا في 29 مقابلة خلال الموسم الكروي المنصرم مع بنفيكا، سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا أو مسابقتيْ الكأس، مُحرزا ثلاثة أهداف ومُهديا سبعة تمريرات حاسمة.

وكان كارسيلا قد التحق بصفوف النسر البرتغالي، صيف 2015، قادما من ستاندار دو لييج البلجيكي، بقيمة مالية تناهز مليونيْن ونصف المليون يورو. 

اضف رد