أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
أنغام

“مزح” جديد الفنانة أنغام

ثريا ميموني

بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم “حالة خاصة جدا “، تستعد الفنانة أنغام لطرح أغنيتها الجديدة “مزح” التي ستعرض على شكل فيديو كليب في الـ 11 من شهر نوفمبر الجاري.

وتعتبر أغنية “مزح” واحدة من بين 15 أغنية يضمها الألبوم الخليجي الجديد الذي يحمل نفس الاسم، حيث انتهت أنغام مؤخرا من تسجيل جميع أغنياته وينتظر طرحه خلال الفترة القادمة التي لم يحدد موعدها بعد.

من جهتها أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برومو فيديو “مزح “، حيث ظهرت أنغام في الإعلان بظهرها وهي تجلس أمام المرآة مع بعض من الموسيقى الخاصة بالأغنية دون غناء أي مقطع منها.

الفنانة أنغام اختارت أن تتعامل في الألبوم الجديد مع عدد من كبار صناع الأغنية الخليجية، من الشعراء نذكر على سبيل المثال تركي آل الشيخ والشاعر بدر بن عبد المحسن، كما اختارت أنغام سهم لتوزيع هذه الباقة الفنية الخليجية نذكر من بين هذه الأغاني، مزح، آخر لقاء، غريب، بعد الخطأ، لايقين، لا تستغرب، أدور، ابقي عليه، تسلم إيدينه، ألف أسف، هنا وهناك، طاولة وثلاث حروف..

 

 

اضف رد