أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اللاعب مزراوي يغيب عن مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام الشياطين الحمر

تعرّض الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب المنتخب المغربي الأول، لإصابة اضطرته لمغادرة “المستطيل الأخضر”، خلال المباراة التي جمعت “أسود الأطلس” بمنتخب كرواتيا، مساء الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، ضمن كأس العالم قطر 2022.

وقد أكدت الفحوصات إصابة لاعب المنتخب المغربي نصير مزراوي بتورم في العظم العلوي للورك ليغيب عن مواجهة بلجيكا المقبل.

ولم يقدر مدافع بايرن ميونيخ الألماني على مواصلة اللعب، ليطلب من المدير الفني تغييره خلال شوط المباراة الثاني، بعد تأثره بالإصابة التي تعرّض لها، تاركاً مكانه لزميله يحيى عطية الله.

لذا كان سبب غياب مزراوي عن الحصة التدريبية اليوم الجمعة، الإصابة ما يقطع الشك باليقين ، أنه  خارج تشكيلة الاسود أمام الشياطين الحمر.

وكشفت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أن الفحوصات الطبية، التي خضع لها مدافع بايرن ميونيخ الألماني أثبتت حاجته لمزيد من الراحة، قبل عودته تدريجيا إلى الملاعب.

وحسب تصريح صحفي من مصدر مقرب من محيط بعثة المنتخب المغربي في قطر، رفض ذكر اسمه، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها مزراوي بعد نهاية المواجهة لم تُحدد بعد طبيعة إصابته بدقة، وبذلك المدة التي يُمكن أن يغيب خلالها عن الملاعب.

وأوضح المصدر نفسه أن مزراوي سيخضع لفحوصات دقيقة صباح الخميس، لتحديد حجم الإصابة التي يُعاني منها، والحسم في إمكانية مشاركته في المواجهة القادمة لـ”أسود الأطلس” أمام بلجيكا من عدمها، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

من جهته، أشار المصدر ذاته إلى أن أشرف حكيمي تأثر بدوره بإصابة تعرّض لها في الجولة الثانية أمام كرواتيا، رغم مواصلته اللعب إلى غاية الصافرة النهائية لحكم المباراة.

وأردف المصدر أن حكيمي، صاحب الـ23 عاماً، لم يقو على المشي بشكل طبيعي بعد نهاية المواجهة، حيث غادر المنطقة المختلطة، وسط تأثّره بتبعات الإصابة، ما جعل الشك يتسلل للجماهير حول جاهزيته في الحصص التدريبية المقبلة.

يذكر أن المنتخب المغربي تعادل بدون أهداف أمام كرواتيا، في المباراة التي جمعتهما، صباح الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

 

 

 

اضف رد