panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصابة كورونا تعود للحياة بعد توقف قلبها

أدهشت فتاة أمريكية مصابة بفيروس كورونا الأطباء، بعد أن عادت إلى الحياة رغم أن قلبها توقف لعدة دقائق. وشاركت جولييت دالي تجربتها، حيث كانت على وشك الموت عندما تسبب الفيروس في فشل قلبها، وفارقت الحياة لمدة دقيقتين على الاقل، قبل أن تعود إلى الحياة من جديد.

وتم إدخال جولييت لأول مرة إلى مستشفى سانت تاماني في كوفينجتون في 6 أبريل (نيسان)، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى نيو أورليانز في 15 أبريل (نيسان)، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي لمدة أربعة أيام. وفي إحدى مراحل العلاج، كشفت والدتها كيف توقف قلب ابنتها، واضطر الأطباء إلى إدخال أنابيب التنفس في حلقها لإنعاشها.

وقالت السيدة جينيفر والدة جولييت لوسائل إعلام محلية “عمل الأطباء على تطبيق الإنعاش القلبي الرئوي عليها لمدة دقيقتين، وفي تلك المرحلة كنت منهارة تماما”.

وعانت جولييت من حالة نادرة في القلب، تتوافق مع اعتقاد بعض الأطباء بأن فيروس كوفيد-19 يسبب حالات التهابية نادرة لدى بعض الأطفال، بحسب موقع ميديكال ديلي. وتقول السيدة إن الفضل يعود للأطباء والعاملين في المستشفى، الذين تمكنوا من تشخيص حالتها في الوقت المناسب، وقدموا لها العلاج الذي تحتاجه لإنقاذ حياتها.

 

 

 

وزارة الصحة: تسجيل 97 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووصول إجمالي حالات الشفاء إلى 2124

 

 

اضف رد