أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصدر ينفي إقالة مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني..يوسف حجي يكشف أسباب هزيمة منتخبنا أمام مصر

نفى مساعد مدرب المنتخب المغربي، مصطفى حجي، إشاعات إقالته من مهمته في المنتخب عقب عودته من الكاميرون رفقة البعثة المغربية، بسبب الإخفاق في بلوغ المربع الذهبي لبطولة كأس أمم إفريقيا التي ودعها “أسود الأطلس” بعد الخسارة من المنتخب المصري (1-2) بعد الوصول للشوطين الإضافيين في الدور ربع النهائي.

وأكد مصطفى حجي، في تصريح لصحيفة “المنتخب” المغربية، أنه لم يتلقَّ أي خطاب من الاتحاد المغربي لكرة القدم، يشعره بانتهاء مهمته مع المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن ما يُنشَر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية مجرد إشاعات فقط.

وأبدى حجي استنكاره الإشاعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي عن إقالته، قائلا: “أقالوني حتى قبل أن أصل لمنزلي، لم أتلق أي قرار مثل هذا من الاتحاد المغربي لكرة القدم، وأنا أقوم بعملي بضمير مرتاح”.

وأضاف: “لا أدخل لمواقع التواصل الاجتماعي، ولا أرغب بالاطّلاع على الأكاذيب التي يتم ترويجها بشأني. أنا إنسان محترف، أحاول الاجتهاد داخل الجهاز الفني في حدود ما يُطلَب مني، حتى أنني أستحيي من الرد على الأشخاص الذين ينتقدونني”.

وتابع اللاعب الدولي المغربي السابق حديثه قائلا: “رئيس الاتحاد فوزي لقجع يثق بي، وأنا لست سمسارا، لو علم أنني أقوم بمثل هذه الأشياء، لاتّخذ قرارا بإبعادي، لأنه يهتم كثيرا بكل التفاصيل التي تتعلق بالمنتخب المغربي”.

وختم مساعد البوسني وحيد حاليلوزيتش تصريحاته بالقول:” لحد الآن أنا مساعد للمدرب الرئيسي، وكل ما يروج حول إبعادي أمور لا أساس لها من الصحة، وإن بلغني قرار رسمي فسأخرج لأقوله للعلن، لأنني شخص لم ولن يتغير، سأظل مثلما عرفني الجمهور المغربي”.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن شهدت الفترة الماضية مطالبات بإقالة المدرب حاليلوزيتش ومساعده حجي من الجهاز الفني للمنتخب الأول. ويرى متابعون أن الدولي المغربي السابق ظل 8 سنوات في منصبه (مساعد مدرب)، وعمل مع أكثر من مدرب دون أن يقدم الإضافة المرجوة.

وكان  يوسف حجي، نجم المنتخب المغربي السابق في قال في تصريحات تليفزيونية إن: “المنتخب المصري كان أفضل من المنتخب المغربي والمنتخب المصري أظهر أن لديه خبرة أكبر في الملعب”.

جاء ذلك عقب هزيمة منتخب المغرب أمام مصر، الأحد، بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وتابع حجي: “يأتي ذلك رغم مواجهة منتخب مصر لظروف صعبة خلال المباراة من إصابات وهدف مبكر سكن شباكهم”.

وأضاف: “المنتخب المغربي يحتاج إلى أفضل اللاعبين المغاربة الذين يتواجدون في أوروبا وأتمنى تدخل الاتحاد المغربي لحل الأزمة والخلاف المتواجد بين خليلوزيتش المدرب وحكيم زياش نظرا لحاجة المنتخب المغربي إلى خدماته”

وقال حجي إن: “منتخب مصر استحق التأهل ومبروك للشعب المصري”.

يشار إلى أن منتخب مصر، تأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض في نصف النهائي.

 

 

 

“الكاف” يعاقب منتخبي مصر والمغرب وإيقاف سفيان شكلا و سفيان بوفال لمباراتين بسبب أحداث ربع النهائي

 

 

اضف رد