أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصرع شخص وإصابة 43 فى حادث انقلاب حافلة ضواحي ورزازات جنوب المغرب

ورزازات – لقى عامل مصرعه، فيما أصيب 43 آخرين في حادث انقلاب حافلة على الطريق الوطني بين مراكش وورزازات جنوب المملكة، بمدخل مدينة  وورزازات.

قال في هذا الصدد،خالد السالمي المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بورزازات ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الحادثة التي وقعت اليوم على الساعة الثالثة والنصف صباحا بدوار افليلت على مستوى الجماعة القروية أمرزكان عند النقطة الكيلومترية 397، أسفرت عن مصرع شخص واحد واصابة 43 آخرين بجروح، حالة 7 منهم حرجة تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي سيدي احساين.

ونتج عنه انقلاب الحافلة ووفاة شخص  على الفور، وإصابة 43 من ركاب الحافلة بإصابات متفرقة وخفيفة، وتم نقل حالة واحدة عبر إسعاف وإحالته على المستشفى الجامعي بمراكش بعد اصابتها بكسور على مستوى العمود الفقري، فيما تم انقاذ حياة شخص آخر بعد خضوعه لعملية جراحية.

وأشار إلى أن السلطات الصحية بالإقليم جندت فور علمها بالحادثة كافة الوسائل من أطر طبية أخصائية وفي الطب العام وممرضين إلى جانب سيارات الإسعاف التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة والجماعات الترابية، وذلك لتقديم العلاجات والإسعافات الضرورية للمصابين في هذا الحادث.

اضف رد