أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصر: انطلاق منافسات بطولة أمم إفريقيا لكرة الطائرة رجال

محمد القندوسي

انطلقت اليوم بدولة مصر الشقيقة، منافسات بطولة أمم إفريقيا رجال، بإجراء المباراة الأولى التي جمعت منتخب الفراعنة بنظيره النيجر فى أولى مشواره بالمنافسة ضمن المجموعة الأولى، والتى تضم كلا الكونغو الديمقراطية والنيجر، هذه المباراة التي آلت نتيجتها لصالح منتخب البلد المضيف مصر بواقع ثلاث جولات دون رد، علما أن فراعنة الطائرة البلد المضيف لهذه البطولة والمرشح الأقوى بجانب تونس لنيل لقبها نظير المستوى الجيد الذي يتمتع به الفريقان معا.

ونذكر، أن عمرو علوانى، رئيس الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة، ونائب رئيس الاتحاد الدولى تابع هذه المباراة ضمن لقاءات البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة في الفترة ما بين 22 و30 من أكتوبر الجاري.

ومن جانب آخر، نشير أن المجموعة الثانية تضم كلا من: تونس وغانا وكينيا وليبيا، فيما تضم المجموعة الثالثة الكاميرون والمغرب ونيجيريا. كما ضمت المجموعة الرابعة كلا من: الجزائر وبتسوانا ورواندا وتشاد.

ومن جانبه ذكر موقع ” اليوم السابع ” المصري، أن حفل افتتاح البطولة تم إرجاءه إلى يوم غد الاثنين، بعدما قرر مجلس الاتحاد تأجيله 24 ساعة لانشغال الجماهير بمتابعة لقاء الأهلى والنجم الساحلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم المقرر له مساء اليوم الأحد.

وفيما يلي، هذا برنامج مباريات المنتخب المغربي في بطولة أمم إفريقيا رجال للكرة الطائرة، و هي المؤهلة بثلاثة مقاعد لبطولة العالم 2018:

*الإثنين 23 أكتوبر :

17:00 : المغرب  الكاميرون (المجموعة 3)

*الثلاثاء 24 أكتوبر :

15:00 : المغرب  نيجيريا (المجموعة 3)

*الخميس 26 أكتوبر :

مباريات ربع النهائي

*الجمعة 27 أكتوبر :

مبارتي نصف النهائي

*الأحد 29 أكتوبر :

مباراة النهائي + الترتيب

بقية الإشارة، أن وقائع مباريات هذه البطولة القارية ستنقل مباشرة على القناتان المصريتان : أون سبورت ونيل سبورت.

حظ سعيد نتمناه لمنتخبنا المغربي، ومسار موفق في هذه البطولة إن شاء الله..

اضف رد