panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصر تتقدم رسميا بطلب تنظيم دوري الأبطال الإفريقية

تقدم الإتحاد المصري لكرة القدم، بطلب رسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لتنظيم مباريات النصف النهائي والنهائي بملعب القاهرة الدولي، حيث تضمن الطلب الموافقة الرسمية من الحكومة المصرية فضلًا عن ضمانات أمنية وتنظيمية.

تقدمت الجمهورية المصرية رسميا، بطلب إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) استضافة ما تبقى من مباريات دوري أبطال إفريقيا موسم 2019-2020.

وقد أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، أن مصر تقدمت رسميا بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لاستضافة الدورة المجمعة لدوري أبطال أفريقيا.

وأشار فضل في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1، أنه تواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والذي أكد على جاهزية مصر لاستضافة الحدث الكبير مثل بطولتي كأس الأمم الأفريقية للكبار وتحت 23 سنة.

وشدد على أن مصر جاهزة بالتأكيد لاستضافة الحدث مثلما حدث في بطولة كأس الأمم الإفريقية للكبار وأيضا تحت 23 عاما. وأشار المسؤول المصري إلى أن المغرب سيستضيف لقاءي نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية وبالتالي “سيكون منطقيا أن تستضيف مصر ما تبقى من لقاءات دوري أبطال إفريقيا”. وأعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، عن اعتذاره بشكل رسمي عن استضافة لقاءات دوري الأبطال.

هذا وسيحتضن المغرب مباريات النصف النهائي والنهائي للكونفدرالية الإفريقية.

فى السياق ذاته، كشف مصدر باتحاد الكرة عن أن “كاف” قد يجرى قرعة بين مصر والمغرب لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا المتبقية، بعد اعتذار الكاميرون عن الاستضافة بسبب عدم الجاهزية.. وأوضح المصدر أن “كاف” قد يجرى قرعة بين مصر والمغرب بحيث تستضيف احدهما مباراتى نصف النهائي، والأخرى تستضيف المباراة النهائية، وتابع المصدر أن الخيار الثالث هو إقامة المباريات في الإمارات يبقى حلاً أخيرًا ولكن المغرب ترفضه بشدة.

 

 

 

 

 

 

إصابة نجم السلة الأميركية وستبروك بكورونا

 

 

 

اضف رد