أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصر.. تحديد موعد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة “جريمة الفعل العلني الفاضح”

القاهرة – حددت نيابة جنح قصر النيل الـ21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة “ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة”.

تأتي المحاكمة على خلفية بلاغ ضد رانيا يوسف، والذي تضمن ظهورها بأحد اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن مفاتن جسدها وبروز مؤخرتها، حيث تلقت جهات التحقيق ثمانية بلاغات، ضد الفنانة بسبب تصريحاتها التليفزيونية الأخيرة، والتي تعد خادشة للحياء، حسب موقع مجلة لها.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أثارت الجدل والانتقادات ضدها، بسبب مقطع فيديو نشرته على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها بـ(إنستجرام)، وعبر صفحتها على (فيسبوك)، لبرومو من لقائها التلفزيوني في حلقة رأس السنة ، وفي البرومو سألها المذيع العراقي نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، وارتدائها فستاناً أبيض شفافاً أبرز مفاتن مؤخرتها، لتصدم رانيا المشاهدين بتصريحات حاولت أن تدافع بها عن نفسها قائلة: (مؤخرتي أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم، بس يمكن لأن مؤخرتي أنا مميزة).

وتقدم عدد من المحامين بـ8 بلاغات، ضد الفنانة المصرية، بسبب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، والتي اعتبروها خادشة للحياء.

وكانت رانيا يوسف أكدت في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أنها صدمت من سؤال الفضائية العراقية لها بشأن السؤال عن “مفاتنها”، ولم تكن تعرف وقتها كيف يجب أن ترد على المذيع، فقررت أن تستبدل الإجابة بمزاح، وهو ما ظهر في “برومو” الحلقة وتسبب في الأزمة.

وكان فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي تسبب في الكثير من الجدل على الشبكات الاجتماعية، ما جعلها تتصدر تريند (Trend) تويتر بهاشتاغ يحمل اسمها وكذلك البحث الأعلى على جوجل في مصر والسعودية.

الفستان وُصف بأنه “مايوه” وفوقه طبقة من التول المطرز، في حين وصفه آخرون بأنه غير مناسب تماماً للظهور به أمام الكاميرات، لكونه مشكوفاً بدرجة مبالغ فيها، وأنه يناسب البحر أكثر من المهرجان.

 

اضف رد