panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصر…قتلى وجرحى في حريق شب في مستشفى لعلاج كورونا

محمد القندوسي

تناقلت وسائل إعلامية مصرية وبعض مواقع التواصل الإجتماعي قبل قليل، خبرا مفاده أن 7 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 5 آخرين في حريق شب قبل ساعة في جناح تابع لمستشفى “مصر الأمل” الخاص في مدينة العبور التابعة لمحافظة القليوبية.

Aucune description disponible.

وأردفت ذات المصادر، أن الحريق اندلع تحديدا في قسم العناية المركزة في المستشفى المذكور، الذي كان يأوي عدد من مصابي فيروس كورونا. وفور إخطارها بالحادثّ، حلت بعين المكان وحدات من قوات الحماية المدنية مدججين بعدد من الشاحنات الصهريجية، وبعد فترة وجيزة تمكنت قوات الإنقاذ من إجلاء عدد من المرضى من مكان الحادث، فيما توفي 7 أشخاص نتيجة الاختناق، وأصيب 5 آخرين بحروق متفاوتة الدرجات والخطورة، حيث تم نقلهم إلى مستشفى السلام القريب من مستشفى الأمل. وبالتالي تم فتح تحقيق في أسباب وملابسات النازلة.

Aucune description disponible.

المعاينة الأولية لحريق مستشفى العبور، وكذا بعض المصادر من عين المكان، رجحوا أن يكون تماس كهربائي وراء الحريق المفاجئ. هذا ونذكر أن حريقا مماثلا اندلع قبل يومين في مستشفى للأمراض النفسية والعصبية ، وخلف 6 ضحايا من زوار المستشفى وأصيب مريض آخر بجروح.

 

 

 

اضف رد