أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مصطفى لخصم اتصل بي “أبو بكر زعيتر ” وهدّدني” وسب أمي والدين و من الصّمطة للتَحت !؟

حين يقول مصطفى لخصم، البطل السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ” : أبو بكر زعيتر هددني ويكشف عن تفاصيل ما حصل بالإثبتاتات، فهذه ضربة جديدة يتلقاها “أبو بكر زعيتر”.

كشف البطل السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”،مصطفى لخصم، خلال “بثا مباشرا” على موقع التواصل الالجتماعي “فايسبوك”، أنه تلقى تهديدا من “أبو بكر زعيتر”  وسيلا من السب والشتائم عبر تقنية مكالمة فيديو.

وأكد مصطفى لخصم عبر “البث المباشر”، بنبرة “غاضبة”، أن أبو بكر أزعيتر مقاتل فنون القتال المختلطة، قد اتصل به، برقم “غير معروف”، واستشاط غضبا وانهال عليه بوابل من السب والشتم.

وقال  لخصم إن التهديد من “أبو بكر زعيتر” جاء بعد انتقاده تصريحات عثمان أبو زعيتر، الذي حاول الدفاع عن أخيه، الذي تلقى اشر هزيمة على يد البطل الكندي مارك أندري باريو ، خلال المواجهة التي احتضنتها مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في وقت مبكر من صباح الأحد ،  وتبرير خسارته أمام الكندي.

و قال لخصم  :«اتصل بي بعد ذلك التصريح البناء وهدّدني، متحدّثاً باللغة الونقاوية، تماماً كما يتحدّث رجال الشوارع وقال  عيّط ليا « الله يلعن طـ  أمك وسبْ ليا الوالدة ديالي والدِّين، بأسْلوب ديْال ولَاد السّوق ومن الصّمطة للتَحت”».

وكان لخصم قد أكد أن أبوبكر استحق الهزيمة، مشيرا إلى أنه افتقد للتحضير الجيد قبل المباراة، ما جعله يلعب بأسلوب عشوائي، وانهزامه.

وأردف مصطفى لخصم : “أبُو بكر طغْى بزّاف، ماعْرت شكُون كايحسابليِه راسُو، وهدّدني ولَكن رامافيَدُوش وهَادي هِي الحقيقة، أنا ماقْلتش شِي حاجة كذُوب”.

واصل البطل العالمي المغربي الذي خاض 70 نزالا احترافيا، 12 منها في بطولة العالم للـ”فول كونتاكت والكيك بوكسينغ”، (واصل) انتقاداته لأبوبكر أبوزعيتر، بعد هزيمته الأخيرة، مؤكدا أنه لا يتوفر على مؤهلات جيدة ويواجه خصوما وصفهم بـ”دون المستوى”، مؤكدا أن الرياضيين المحترفيين أخلاقهم دائما ما تكون عالية، كالروسي حبيب نورمحمدوف “حسب قوله”.

وأضاف لخصم أن ابو زعيتر بتلك اللياقة التي ظهر بها في نزاله في UFC260 ، مستعد ليواجهه رغم أنه اعتزل الحلبة .

 

 

البطل العالمي “لخصم” يردّ على عثمان زعيتر بطريقة نارية ..”ابو بكر كلا العصى لمعمروا كلاها في حياتوا “

اضف رد