panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

معطيات جديدة حوا انفجاري تونس

محمد القندوسي

قال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس سفيان السليطي، ، أن سير العمل والجلسات بداخل المحكمة الإبتدائية بتونس يجريان بشكل طبيعي، ولكن هذا لم يمنع باتخاذ الحيطة والحذر، بتفعيل بعض التدابير الأمنية إثر الانفجارين اللذين وقعا في حدود العاشرة صباحا بالعاصمة التونسية .

وأكد المسؤول التونسي في تصريح له لإذاعة موازيك ” التونسية، أنه ورغم كل ما حصل، لم يتم إخلاء مقر المحكمة الابتدائية بتونس.

وأردف السليطي مؤكدا، أن وحدة أمنية قامت بمعاينة مكان الانفجار قرب مقر الشرطة العدلية بالقرجاني وكذلك بنهج شارل ديغول بالعاصمة تونس، موضحًا أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب تولى الموضوع ونافيًا من جهة أخرى وجود تهديدات في أماكن أخرى كما يروج لذلك عبر وسائل إعلامية محلية وعربية.

وبين أن إرهابيًا كان على متن دراجة نارية قام بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف قبالة الباب الخلفي لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني ومشيرًا إلى أن إرهابيًا ثانيًا فجر نفسه قرب دورية للشرطة البلدية بنهج شارل ديغول أيضًا بواسطة حزام ناسف.

واختتم السليطي حديثة بالتأكيد، على أن هويتي الإرهابيين لا زالت مجهولة لحد الساعة، مضيفًا أنه سيتم الكشف عن معطيات جديدة حول الحادث عند توصله بها.

اضف رد