أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مع اقتراب انفراج أزمت المطرب لمجرد مع الفرنسية ”لورا بريول” يفاجئ جمهوره: بــ “كنت ولا زلت محظوظا بحبكم”

ثريا ميموني

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، عاد خوليو المغرب سعد لمجرد ليطل على جمهوره العريض بنشر مقطع فيديو جديد من كواليس كليب “لمعلم”، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، الذي مازال يحقق نجاحًا ساحقًا حتي الوقت الراهن، حيث تخطت الأغنية حاجز النصف مليار مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.

وكتب “لمجرد” عليها قائلًا: “كنت ولازلت محظوظا بحبكم يا أغلى جمهور، هذه هدية بسيطة مني ومن فريق العمل المغربي، إن شاء تنال إعجابكم”.

ويبدو أنه بات مسموحاً للمعلم مشاركة نشطاته على مواقع التواصل الاجتماعي في تطور جديد لقضية اتهامه باغتصاب شابة في باريس، لا سيما وان محاميه الفرنسي نصحه في وقت سابق بإلغاء الصور والفيديو التي نشرها بعد خروجه من السجن.

وكان القضاء الفرنسي منذ 3 أشهر، وافق على إطلاق سراح “لمجرد” موقتًا، لكن بشرط أن يحمل السوار الإلكتروني، وألا يغادر الأراضي الفرنسية كي يكون رهن إشارة القضاء، وذلك بعد حبس دام أكثر من 6 أشهر في سجن فلوري بفرنسا، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وكان الطب الشرعي أثبت عدم وجود أثر للحمض النووي الخاص بالفنان سعد لمجرد في جسد الشابة الفرنسية لورا بريول، المتهم باغتصابها منذ أكتوبر الماضي، ما يؤكد براءة “لمجرد”.

وأشارت التقارير إلى أن سعد لمجرد اعترف مؤخرًا باصطحابه للفتاة إلى غرفته في الفندق المقيم به، ولكنه نفى اغتصابها، مستشهدًا بأن كاميرات الفندق صورت لحظة دخولها وخروجها من الغرفة، حيث كانت بقمة شياكتها ولم يبد عليها أي آثار للضرب.

 

كنت و لازلت محظوظا بحبكم يا أغلى جمهور ، هذه هدية بسيطة مني و من فريق العمل المغربي ، ان شاء تنال إعجابكم . #saadlamjarred #saadlamjarred1 #الله_ينصر_سيدنا #المغرب #m3allem_500m

Publié par Saad Lamjarred sur mercredi 5 juillet 2017

اضف رد