أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مفاجأة.. برشلونة يصرف النظر عن ضم النجم الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب خط وسط

أفادت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني قرر صرف النظر عن التعاقد مع النجم الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب خط وسط آنجيه رغم تألقه الكبير ومساهمته في تحقيق منتخب بلاده للمركز الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليوم السبت أن النادي الكتالوني لن يتحرك لضم صاحب الـ 22 عاماً في ظل ارتفاع سعره وعدم القدرة على تخصيص المبلغ المطلوب للتعاقد معه.

ويدرك آنجيه أن قيمة المغربي ارتفعت بشكل ملحوظ بعد أدائه الاستثنائي في مونديال قطر 2022 وسيعمل على بيعه بأعلى قيمة ممكنة.

وسعى البلاوغرانا لاستقطاب اللاعب الشاب وكان يعتزم التقدم بعرضٍ لضمه لكن الأزمة المالية التي يعاني منها ستمنعه من ذلك.

ولعب أوناحي دوراً مهماً في إبقاء آنجيه في مصاف بطولة الدوري الفرنسي، مما دفع النادي لتجديد عقده قبل قرابة 3 أشهر من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم، وبات عقده الجديد يمتد حتى صيف 2026.

ويلعب عز الدين أوناحي في خطة وسط ميدان هجومي في نادي آنجي الفرنسي، ويرى مراقبون أن انتقاله إلى أحد الأندية الكبار في القارة العجوز هو مسألة وقت لا أكثر.

يأتي ذلك خاصة بينما كشفت تقارير إعلامية عن عزم أندية كبيرة، أبرزها برشلونة الإسباني، عزمه على التوقيع مع المغربي عز الدين أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

 

 

الجزائري رياض محرز يهدي “قميصه بعد مباراة ليفربول ” لشقيقة مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي

اضف رد