أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مقتل والد مغنية الراب نيكي ميناج دهساً قرب نيويورك

قُتِل والد مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج في حادث مروري بالقرب من نيويورك، إذ دهسته سيارة لاذ سائقها بالفرار، حسب ما أفادت الشرطة.

وأوضحت شرطة نيويورك أن روبرت ماراج (64 عاماً) كان يسير في أحد شوارع مينولا في جزيرة لونغ آيلاند قرابة الساعة السادسة والربع مساء الجمعة عندما صدمته سيارة.

الشرطة المحلية قالت، في بيان، إنه تم نقل ماراج إلى المستشفى وهو في حالة حرجة، وتم الإعلان عن مفارقته للحياة يوم السبت.

وأشارت إلى أن السائق هرب، فيما نقل مراج إلى المستشفى حيث فارق الحياة السبت، وما زال التحقيق جارياً.

وتُجري الشرطة تحقيقات لمعرفة الشخص المسؤول عن دهس والد ميناج، وذكرت صحيفة The Guardian البريطانية، اليوم الإثنين، أن الشرطة تطلب من شهود العيان الذين كانوا في مكان الحادث القدوم والإدلاء بالمعلومات. 

من جانبها، ذكرت صحيفة The New york times أن ممثلاً عن المغنية ميناج أكد وفاة والدها، لكنه لم يدلِ بمزيد من التفاصيل عن الحادثة. 

كانت ميناج قد أجرت مقابلة مع الصحيفة الأمريكية عام 2015، وعندما سُئلت عما إذا كانت قد تعرضت للعنف من قبل والدها في المنزل أجابت: “لا”، واكتفت بالقول إنه كان “عنيفاً”، مشيرةً إلى أنها دائماً ما كانت “تسمعه وهو يصرخ ويشتم”. 

وكانت المغنية البالغة 38 عاماً المولودة في ترينيداد وتوباغو والتي ترعرعت في حي كوينز في نيويورك، القريب من المكان الذي قُتل فيه والدها، فاجأت جمهورها في سبتمبر 2019 بإعلانها عزمها الابتعاد عن الساحة الفنية للتركيز على حياتها العائلية.

غير أن ميناج عادت عن هذا الإعلان ووعدت بإصدار أغانٍ جديدة تضاف إلى سلسلة نجاحاتها بينها «ستارشيبس» و«بانغ بانغ» و«سوبر باس».

اضف رد