أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..مقتل 20 شخصاً وإصابة 42 إثر إطلاق نار بملهى ليلي للشواذ بأورلاندو

أورلاندو –  نقلت،صباح اليوم الأحد، وسائل الإعلام الأمريكية، ومواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن إطلاق نار كثيف في ناد ليلي بأورلاندو الأمريكية، أسفر عن مصرع 20 قتيلا. 

وأعلن جون مينا قائد شرطة أورلاندو، أن نحو 20 شخصاً قتلوا في في حادث إطلاق النار الذي وقع في ملهى بلس الليلي للمثليين بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا .

وأضاف مينا في مؤتمر صحفي، أنه تم نقل 42 شخصاً إلى المستشفى . وأنه تم العثور على المشتبه به قتيلاً داخل الملهى وعلى جثته سلاحين ناريين .

وقالت الشرطة الأمريكية إن إطلاق نار وقع في وقت مبكر الأحد، في الملهى الليلي.

وذكرت شرطة أورلاندو على تويتر أن الحادث وقع في ملهى بالس وحثت الناس على “الابتعاد عن المنطقة”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن عدة أشخاص يتراوح عددهم بين سبعة و 20، تعرضوا لإطلاق الرصاص في الحادث لكنها لم تقدم مزيداً من التفاصيل. وحث الملهى الزبائن عبر صفحته على فيسبوك على “الخروج” و”الركض”.

وأشار العديد من زبائن الملهى على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مسلحاً يتحصن بالداخل ويحتجز رهائن.

وأظهر تسجيل مصور على الإنترنت الشرطة وعربات الإسعاف تقف خارج الملهى، فيما جرى نشر الكلاب البوليسية أيضا في المكان بحثا عن أي مفرقعات.            

من جانبها، أوضحت “إف بي آي” أنها فتحت تحقيقا في كون الهجوم إرهابيا، الذي وقع في “نادي للشواذ” في المدينة الواقعة وسط ولاية فلوريدا جنوب شرقي الولايات المتحدة.

ووقع إطلاق النار في الملهى الليلي بعد يوم من قتل رجل يُعتقد أنه مختل كريسيتنا جريمي نجمة الغناء الصاعدة التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس) أثناء توقيعها للمعجبين بعد حفل في أورلاندو.

وتأتي الحادثة في مدينة أورلاندو، التي شهدت مقتل كريستينا جريمي نجمة الغناء الصاعدة بعد أن أطلق مسلح النار عليها في حفل غنائي.

 

اضف رد