أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ملكة جمال المغرب تصل تل أبيب وسط ترحيب واسع

حظيت ملكة جمال المملكة ، كوثر بن حليمة، باستقبال وترحيب واسعين، وذلك فور وصولها إلى العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، مساء اليوم الأربعاء، للمشاركة في الحدث المزمع عقده في 12 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأعلن مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي بالعاصمة الرباط، دافيد غوفرين، عن وصول ملكة جمال المغرب، كوثر بن حليمة، إلى تل أبيب اليوم الأربعاء للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون وقال مرحبا” يسعدني ان أرحب بالمغرب في إسرائيل من خلال كوثر وأتمنى لكوثر إقامة طيبة بإسرائيل وحظا موفقا في المنافسات”.

وكتب غوفرين على تويتر “‏يسعدني أن أرحب بالمغرب في إسرائيل من خلال كوثر بن حليمة، التي تشارك في النسخة السبعين من مسابقة ملكة جمال الكون المقامة في إسرائيل يوم 12 من الشهر الحالي”.

وأعلنت كوثر في مقابلات بثّت، مؤخرا، عن مشاركتها في المسابقة وفخرها بحمل علم المغرب في إيلات.

ونشرت فيديو من داخل أحد الفنادق، تقول فيه إنها “وصلت بخير لإسرائيل، حيث تنتظر أن تلتقي بباقي ملكات جمال الدول المشاركة”.

وكان الموقع الرسمي للمسابقة بالمغرب قد أعلن عن مشاركة البلاد في النسخة الـ70 من مسابقة ملكة جمال الكون المقامة هذا العام في إسرائيل، بعد غياب دام 4 عقود.

وفي مقطع فيديو نشر عبر “إنستغرام” للإعلان عن هذا الحدث، علق الموقع قائلا: “بعد 4 عقود، عاد المغرب..سيتم انتخاب شابة مغربية لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية..قد تكونين أنت ملكة جمال الكون التالية”.

وأضاف سؤال: “من برأيكم ستكون الشابة التي سترتدي التاج بثقة وتمثل المغرب على الصعيد الدولي؟”.

وكانت كوثر بن حليمة قد أثارت ضجة واسعة مؤخرا بعد كشفها عن أصولها الجزائرية، خلال حفل تتويجها بلقب ملكة جمال المغرب، في الدار البيضاء.

وكشفت كوثر أن جدتها من الجزائر، وانتقلت إلى المغرب خلال حرب التحرير التي خاضها الجزائريون ضد فرنسا ما بين 1954 و1962. ولم يتوقف الأمر هنا، بل قالت بن حليمة إن “جدتها ساعدت المغربيات على تعلم الخياطة”، مما أثار غضبا واسعا بين المغاربة، معتبرين الأمر “إهانة لتاريخ المغرب”.

 

وكان منتجو مسابقة “جمال الكون” قد أعلنوا في وقت سابق، في بيان، بأن المسابقة ستقام لأول مرة في اسرائيل في مدينة ايلات الساحلية جنوب البلاد في 12 كانون أول/ديسمبر وسيتم عرض المسابقة ببث حي ومباشر امام 600 مليوم مشاهد في العالم، ولأول مرة ستتنافس مشاركة من دولة الامارات العربية للحصول على اللقب العالمي بالاضافة الى ممثلة من المغرب، والتي ستتنافس بالمسابقة لأول مرة منذ 40 عاما. 

ووفقا للبيان فان الحدث الكبير سينظم في مبنى ضخم سيتم احضاره خصيصا من البرتغال وسيجري العمل على بناءه خلال الاسابيع القادمة في ميناء ايلات. وزار أعضاء كبار في منظمة جمال الكون على رأسهم رئيسة المنظمة بولا شوجرت الاسبوع الماضي اسرائيل وقاموا باجراء اجتماعات وجولات في مدينة ايلات. 

 

 

 

مسؤول في الجيش الجزائري: ” شن الحرب على المغرب يجب أن يتم اليوم، أما في غضون ثلاث سنوات، فسيكون الوضع قد تغير”

اضف رد