أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بسبب الإصابة في القدم ملكة جمال المملكة تتنازل عن لقبها بعد أيام من فوزها بالتاج

لم يمرّ يومين على تتويج ملكة جمال الكون 2021 ​حتى تنازلت حاملة اللقب فاطمة الزهراء الخياط عن تاجها وعدم المشاركة في مسابقات الجمال القادمة بعد تعرضها لإصابة بالقدم.

كما نشرت اللجنة صورة عبر حسابها على تطبيق إنستغرام صورة لفاطمة مع الطبيب، دون أن تكشف عن تفاصيل حول الحادث، أو إمكانية تعويضها بوصيفتها الأولى.

وكانت فاطمة الزهراء الخياط، قد توجت بلقب ملكة جمال المغرب يوم السبت الماضي في حفل أقيم في الدار البيضاء، بعد تفوقها على 16 متسابقة من مدن مختلفة من المغرب.

وتعمل فاطمة تعمل في باريس كمدققة مالية.

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم حملة للمطالبة بقاطعة حفل تنصيب ملكة جمال الكون المزمع إقامته في دولة الاحتلال الإسرائيلي في ديسمبر القادم، متجاهلين دعوات للمقاطعة.

وبحسب الصفحة الرسمية لـ”ملكة جمال الكون 2021″ على مواقع التواصل الاجتماعي، سيشارك في الحفل مرشحون من الإمارات العربية المتحدة متجاهلين دعوات للمقاطعة.

وأكدت وزارة السياحة الإسرائيلية أن مسابقة ملكة جمال الكون الـ70 ستقام في منتجع إيلات الإسرائيلي المطل على البحر الأحمر يوم 12 ديسمبر، بمشاركة ملكة جمال الإمارات للمرة الأولى، وملكة جمال المغرب للمرة الأولى منذ 40 عامًا.

وأثار قرار تنظيم المسابقة في دولة الاحتلال الإسرائيلي احتجاجًا ودعوات للمقاطعة لما تمارسه دولة الاحتلال على أراضي فلسطين المحتلة والمعاملة الوحشية للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث دعا البعض إلى مقاطعة الحدث.

يذكر أن المغرب لم يحضر المسابقة منذ 4 عقود، بعد أول مشاركة له في المسابقة عام 1957، حيث مثلت ملكة الجمال جاكلين دوريلا المملكة في التظاهرة التي أقيمت في كاليفورنيا وفازت بها ملكة جمال البيرو غلاديس زندر.

 

 

اضف رد