panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مليلية: السلطات الإسبانية تحبط محاولة تهريب مهاجر افريقي داخل لوحة قيادة السيارة

محمد القندوسي

تمكنت وحدات الحرس المدني الإسباني بمعبر بني انصار الفاصل بين مدينتي الناظور ومليلية المحتلة، من ضبط مهاجر سري مخبأ داخل لوحة القيادة. وفي هذا الصدد، كتبت وكالة الأنباء الإسبانية “أوروبا بريس” نقلا عن متحدث باسم الحرس المدني، أن الحادث وقع في حدود الساعة 9 مساء من يوم الأحد المنصرم.

نفس المصادر أشارت، أن رجال الأمن طلبوا من المعني وهو مواطن مغربي، النزول من سيارته المرقمة بالمغرب، من أجل تفتيش روتيني، حينذاك بدت على محياه علامات الإرتباك، وهو ما زكى شكوك الأمنيين الذين أخضعوا السيارة لتفتيش دقيق أفضى في نهاية الأمر العثور على شخص مخفي داخل لوحة القيادة، حيث وجد في وضعية جد مزرية يعاني من ضيق في التنفس ، وهو لا يقوى لا على المشي ولا حتى الوقوف على قدميه ، نظرا لضيق المكان.. الأمر الذي استدعى تدخل وحدات من الصليب الأحمر الإسباني التي قدمت له الإسعافات الضرورية ، وبعدها تم نقل المواطن وهوغيني الجنسية، يبلغ من العمر حوالي 29 عاما، إلى مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين واللاجئين، فيما تم اعتقال السائق في انتظار تقديمه أمام العدالة التي ستقرر في مصيره.

اضف رد