أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

منة فضالي تطلقها مدوية ..” ارتبطت بأربعة رجال في وقت واحد !”

ثريا ميموني

كشفت الممثلة المصرية منى فضالي عن مفاجأة مثيرة وصادمة، معترفة بماضيها والعلاقات السابقة التي كانت في مرحلة من مراحل حياتها التي جمعتها بأربعة رجال في وقت واحد، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لا وجود لامرأة بدون ماض .

جاء ذلك في البرومو الذي عرضته قناة “النهار 1” المصرية والخاص بحلقة الفنانة منة فضالي التي ستحل اليوم السبت ابتداء من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المحلي ضيفة على  برنامج “المتوحشة” في موسمه الجديد، و الذي تقدمه سالي عبد السلام على القناة المذكورة.

ونفيد بالذكر، أن حلقة اليوم المثيرة من برنامج “المتوحشة” ستعيد التدقيق من جديد في العلاقة التي تجمع الفنانين منة فضالي والمطرب محمد فؤاد، الأمر الذي وثقته مجموعة من الصور الفاضحة خلال حفل عيد ميلادها قبل سنتين، هذه الباقة من الصور كانت قد أثارت ضجة كبيرة في حينها، وسط الجمهور والصحافة التي أسهبت في الحديث عن علاقة ما تجمع الطرفين، الأمر الذي أنكره الفنان محمد فؤاد جملة وتفصيلا.

وخلال هذه اللقاء المثير، كشفت منة عن سبب تأخّرها بالزواج ، كما تطرق اللقاء أيضا إلى جوانب مختلفة من حياتها الفنية، ومن جانب آخر سيناقش اللقاء عناوين أخرى متفرقة، وهي مواضيع يمكن اعتبارها الأكثر جدالا ونقاشا على الساحة الفنية والإعلامية.

هذا ونشير، أنه عُرض مؤخرا لمنة فضالي فيلم “تحت الترابيزة”، وشاركها في أدوار البطولة كل من محمد سعد، نرمين الفقى، حسن حسنى، عزت أبو عوف، محمد أبو داود، إسماعيل فرغلى، تميم عبده، محمد مرزبان، إضافة إلى بعض الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش.

 

وتدور أحداث الفيلم حول محامٍ يجسده محمد سعد ويدعى “عاصم سنجارى” يتحول إلى “حنكو” عقب إصابته فى حادث سيارة، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى نعيم.

بقية الإشارة ، أنّ الفنانة المصرية دخلت مؤخرا بلاتوهات التصوير حيث شرعت في تصوير مشاهدها الخاصة بمسلسل “سلسال الدم 4” برفقة كوكبة من النجوم المعروفين المصريين والعرب، من قبيل الفنانة عبلة كامل ورندة البحيري وأحمد عبد الغني وآخرين … وهو من كتابة مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 

 

اضف رد