panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

منتخبنا لكرة القدم يخوض لقاءين ودّيين مع السنغال والكونغو استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لقاءين ودّييّن مع نظيره السنيغالي والكونغو الديمقراطية يومي 9 و13 أكتوبر المقبل استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا.

وستجرى المباراة الأولى أمام المنتخب السنغالي يوم الجمعة 9 تشرين الأول (أكتوبر)، والأخرى ضد الكونغو الديموقراطية يوم الثلثاء 13 من الشهر نفسه، وستتم إقامتهما على ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.
وتنتظر “أسود الأطلس” مواجهة رسمية يوم 9 تشرين الثاني (نوفمبر)، أمام منتخب أفريقيا الوسطى، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أفريقيا 2021.
ويحتل المنتخب المغربي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، التي تضم موريتانيا وبوروندي برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الموريتاني صاحب الوصافة بعد جولتين فقط.

وكانت تقارير قالت أن المدير الفني للمنتخب المغربي، البوسني وحيد خاليلودزيتش، غاضب من التفاوت الكبير بين مستوى لاعبي الدوري المحلي ونظرائهم المحترفين في البطولات الأوروبية.

ورأى خاليلودزيتش أن محترفي أوروبا ظهروا بشكل أفضل عقب استئناف المسابقات هناك، وقدموا مردوداً جيداً، في حين يعاني لاعبو الدوري المحلي كثيراً وتحديداً من  النواحي البدنية، و”هم كانوا أفضل قبل جائحة كورونا”.

ويؤكد كلام المدير الفني أن اختياراته المقبلة ستعتمد بشكل كبير على المحترفين، وهو ما كان يفعله في معظم تجاربه السابقة.

وتولى خاليلودزيتش مسؤولية “أسود الأطلس” في مثل هذا اليوم 15 آب (أغسطس) 2019، في عقد يمتد لأربع سنوات، خلفاً للمدرب الفرنسي هيرفي رونار.

 

مباراتان وديتان للمنتخب الوطني الاول شهر أكتوبر المقبل

اضف رد