أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مندوبية السجون تسمح لناصر الزفزافي المسجون بزيارة والده المريض

محمد القندوسي

تلقى رواد العالم الأزرق بارتياح كبير، قرار المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بالسماح لزعيم حراك الريف ناصر الزفزافي نزيل سجن طنجة “2”، بزيارة والده الذي يرقد بمصحة خصوصية بطنجة.

ووفق “لجنة الدعم والتضامن مع معتقلي حراك الريف بسجن طنجة 2″، فإن ناصر الزفزافي، سيق له وأن تقدم مساء أمس (الثلاثاء)، بطلب زيارة والده أحمد الزفزافي، للإطمئنان على صحته. من جهتها، قامت مندوبية السجون صباح يومه الأربعاء بالإستجابة لطلب الزفزافي، الذي تمكن قبل لحظات من التواصل مباشرة مع والده، حيث استغرقت هذه الزيارة زهاء ساعة من الزمن، اطمأن خلالها الزفزافي على حالة والده ووضعه الصحي.

ونذكر، أن والد الزفزافي أعلن أمس الثلاثاء، أن ابنه ناصر، خرج إلى المستشفى قصد الفحص الطبي، ولتشخيص نوعية المرض الذي ألّم به.

وفي سياق متصل، طالب العديد من النشطاء الفيسبوكيين مجددين نداءهم لجلالة الملك محمد السادس بإصدار عفوه السامي على ناصر الزفزافي ومجموعة من السجناء الآخرين اعتبارا لظروفهم الأسرية والصحية.

 

 

 

 

اضف رد