أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

من نحن

من نحن 

” المغرب الآن” أكثر من موقع إخباري، أول صحيفة مغاربية  إخبارية شامل تصدر من العاصمة البلجكية بروكسيل .

 “المغرب الآن ” صحيفة مغاربية  إلكترونية تجدد على مدار الساعة، وتعتمد على نقل الخبر لحظة بلحظة وبمهنية..


نحن “المغرب الآن ” نعمل معًا لإنشاء وإنتاج محتوى مغاربي عربي ، عبر منصة للخبر والحوار يمكن أن نفخر بهاء ونشاركها مع الأشخاص الذين نؤمن بهم.

“المغرب الآن ” مجموعة من شركات الانترنت تخدم المستخدمين المغاربي والعرب حول العالم. تدير” المغرب الآن ” أكثر منصة مغربية حرة للمحتوى الرقمي في منطقة أوروبا والمغرب الأقصى وشمال أفريقيا، بالإضافة لمنصة للفيديو “مغرب الآن فيديو” ومنتجات أخرى.

توفّر “المغرب الآن ” محتوى تفاعلي وحلولاً تساعد القارئ المغاربي و العربي على متعة الإستفادة والتواصل وتتألّف من فريق عمل شاب وشغوف من مختلف الدول العربية.

مهمتنا

إثراء المحتوى المغاربي والعربي وتجديد الخطاب الفكري والتصدي للأفكار والمعلومات الغير موثوقة.

رؤيتنا

إنشاء منصة إعلامية مغاربية وعربية حرة تخدم المواطن و تضاهي نظيراتها الدولية.

فريقنا

نحن فريق من مختلف الثقافات والنشأة، موطننا هو العلم ورايتنا هي البحث والمعرفة وهدفنا هو إثراء المحتوى المغاربي و العربي.

 

 يقدم موقع “المغرب الآن ” التحليلات والقصص الإخبارية والتقارير الخاصة والتحقيقات الاستقصائية بطرق تفاعلية مثل الفيديوهات والصور والخرائط التفاعلية، ليتمكن القارئ من فهم أعمق للأحداث الدائرة في المنطقة المغاربية والقارة الأفريقية والالعالم العربي والغربي من خلال المصادر الرسمية والخاصة الموثوقة، وبالاعتماد على شبكة من المراسلين ينقلون الصورة كاملة بمهنية واستقلالية.

 

 

اضف رد