panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مهدي بنعطية يهنىء المسلمين بحلول شهر رمضان

أعرب اللاعب الدولي المغربي مهدي بنعطية نجم دفاع يوفنتوس ومنتخب المغرب عن متمنياته بــ” رمضان مبارك إلى كل المسلمين عامة والشعب المغرب خاصة.. 

ويقدم المدافع المغربي مستويات أكثر من رائعة هذا الموسم مع يوفي، حيث فاز معه بثنائية الدوري والكأس في إيطاليا.

ونشر بنعطية صورة له مرتدياً الرداء المغربي التقليدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب كلمة رمضان، ليلقى ترحيباً من جانب متابعيه.

وستقام مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا السبت القادم في ختام منافسات الدوري الإيطالي، وستجري عقبها مراسم التتويج.

وكان بنعطية قد تصدر مؤخراً الصحف الإيطالية، بعدما قاد فريقه إلى الانتصار على ذئاب روما بهدف دون رد، وقدم في تلك المباراة مستوى كبيراً للغاية. وساهم مؤخراً، بشكل كبير، في احتلال يوفنتوس المركز الثاني، خلف نابولي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط. وبعد تألقة الملحوظ، تحدثت بعض التقارير الصحفية عن نية فريق أرسنال الإنجليزي، تقديم 40 مليون يورو، لانتداب الدولي المغربي في فترة الانتقالات الشتوية.

نقطة التحول

وفي الجولات الأولى من الدوري الإيطالي، بدا أن حال بنعطية لن يتغير عما كان عليه في فريق بايرن ميونيخ، بعدما لازم دكة البدلاء مجدداً وألمت به إصابة غيبته عن الملاعب شهراً كاملاً. بيد أن نقطة التحول الكبيرة، كانت في لقاء العودة من دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الإسباني برشلونة، إذ قدم بنعطية من جديد أوراق اعتماده، كقطعة أساسية في تشكيلة السيدة العجوز، واستطاع أن يشكل شراكة دفاعية قوية مع زميله في الفريق كيلليني، ويستعيد حسب ما أوضح موقع “فوت ميركاتو”.

يشار إلى أن الدولي المغربي، المهدي بنعطية، قد ساهم في تأهل منتخب بلاده المغرب إلى نهائيات كأس العالم، بعد غياب دام 20 سنة.

اضف رد