أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مواجهة نارية بين المغرب و الجزائر في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021

يلتقى منتخب المغرب متصدر المجموعة الثالثة بنظيره الجزائري وصيف المجموعة الرابعة في قمة ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021، السبت  المقبل في التاسعة مساء علي ملعب الجنوب المونديالي في قطر.

وتصدر المنتخب المغربي مجموعتة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على فلسطين والأردن والسعودية، فيما حل المنتخب الجزائري ثانيا في المجموعة الرابعة بعد فوزه على السودان ولبنان وتعادله مع منتخب مصر.

وواصل “أسود الأطلس” تألقه في كأس العرب، المقامة في قطر، وحقق الانتصار الثالث على التوالي، من دون استقبال أي أهداف.

وتنقل قناتي بي إن سبورتس 1 و2 بدون تشفير، وكذلك عبر قنوات الكأس القطرية المفتوحة.

وحسمت قاعدة اللعب النظيف صدارة المجموعة لصالح منتخب مصر، بعدما حصل منتخب الجزائر في مشواره بكأس العرب على بطاقاتين صفراوين أكثر من الفراعنة بجانب بطاقة حمراء.

وبعد مباراة اليوم سيكون الجمهور الرياضي مع موعد مثير في ربع النهائي السبت القادم والذي سيجمع المغرب والجزائر، في موعد يعد بالكثير، وذلك على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

يستقبل ملعب الجنوب المونديالي في قطر قمة شمال أفريقيا بين منتخب المغرب ونظيره الجزائر يوم السبت الموافق 11 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

الجمعة 10 ديسمبر

تونس – سلطنة عمان

قطر – الإمارات

السبت 11 ديسمبر

مصر – الأردن

المغرب – الجزائر

وفي دور نصف النهائي، سيقابل الفائز من مواجهة (مصر والأردن) الفائز من مواجهة (تونس وسلطنة عمان)، بينما سيواجه الفائز من مواجهة (قطر والإمارات) الفائز من مواجهة (المغرب والجزائر).

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي.

 

اضف رد