panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مورينيو على المحك في مباراة يكون أو لا يكون أمام توتنهام

محمد القندوسي

تتميز الدورة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بإجراء مبارة ستكون حامية الوطيس، حيث من المنتظر أن تجمع مباراة ستقام الإثنين القادم بين قطبي الكرة الإنجليزية مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وفي هذه الحالة سيكون المدرب البرتغالي جوزيه_مورينيو أمام اختبار صعب، حيث ستكون الهزيمة في هذه المباراة هي الضربة القاسمة بالنسبة له ، والتي ستزيد من مشاكله الناتجة عن النتائج الهزيلة والمتدبدبة التي جناها فريقه مانتشتر يونايتد على مدى اللقائين الماضيين.

وبالنسبة للمتتبعين والصحافة البريطانية ،تشكل مباراة الإثنين المقبل الموعد الأبرز في المرحلة، التي تنطلق، يوم غد السبت، بين وولفرهامبتون وضيفه حامل اللقب مانشستر سيتي. كما سيكون الإسباني أوناي إيمري تحت مجهر البحث عن نقطته الأولى في الدوري هذا الموسم، بعدما خسر في المرحلتين الأولى والثانية.

في موسمه الثالث مع “الشياطين الحمر”، يجد مورينيو نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد فوز افتتاحي غير مقنع على ليستر سيتي (2-1)، وخسارة مفاجئة أمام برايتون (2-3.) أداء “الشياطين الحمر” فتح الباب واسعاً أمام أسئلة حول مستقبل مورينيو، لا سيما اذا ما اقترن بتصريحاته السابقة المثيرة للجدل، أكان بشأن مستوى لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا، أو ضعف أداء إدارة النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

اضف رد