أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الخامسة مساء الأحد المقبل بدلا من السادسة

حجز منتخب مصر مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح ليضرب موعدا ناريا مع المغرب.

وكان المنتخب المغربي أن يتأهل للدور ربع النهائي على حساب منتخب مالاوي بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء، قبل أن يحقق المنتخب المصري فوزا غاليا على كوت ديفوار بركلات الترجيح ليلحق به.

كشف مسئولو منتخب مصر ، سبب قرار اللجنة المنظمة لأمم افريقيا بالكاميرون ، بتبكير موعد مباراة مصر والمغرب فى دور الـ8 لمدة ساعة لتقام فى الخامسة مساء الأحد المقبل بدلا من السادسة.

 وأوضح مسئولو المنتخب أن القرار بعد أن قررت اللجنة اقامة مباراة مصر والمغرب، ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد في اليوم نفسه بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

يستضيف  ملعب أحمدو أهيدجو قمة عربية في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر والمغرب، مساء الأحد 30 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وتنطلق المباراة الساعة 5 بتوقيت القاهرة، الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة، 7 بتوقيت أبوظبي.

تبث منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من المقرر أن تبث الشبكة مباراة مصر والمغرب عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2.

وتأهل إلى دور الثمانية 3 منتخبات عربية، فبالإضافة إلى مصر والمغرب صعدت تونس إلى ربع النهائي بعد فوزها الأحد الماضي على نيجيريا بهدف دون مقابل، وسيواجه منتخب “نسور قرطاج” في الدور المقبل بوركينا فاسو، السبت المقبل.

وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

اضف رد