panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ميسي يبلغ إدارة برشلونة برحيله عن الفريق عبر الفاكس

افادت صحف إسبانية، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة أبلغ إدارة البارصا بقرار رحيله عبر الفاكس، مستفيداً من البند الذي يسمح له بإنهاء العقد من جانب واحد في نهاية هذا الموسم، على الرغم من انتهاء صلاحيته بالفعل في يونيو.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية وتي واي سي الأرجنتينية أن ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف.

وكان “ليو” قد اجتمع مع المدرب الجديد رونالد كومان خلال الأيام الماضية للاستقرار على قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق.

وبعد اجتماع لم يكن ما قيل فيه مرضياً للنجم الأرجنتيني، يبدو أنه قرر تفعيل بند الرحيل عن البارسا هذا الصيف أي قبل نهاية عقده بعام واحد.

وحسب ماركا فإن ميسي قد أرسل رسالة للنادي يعبر فيها عن رغبته في تنفيذ البند المنصوص عليه في عقده والذي بموجبه يمكنه مغادرة النادي من جانب واحد نهاية الموسم الحالي.

وأعرب ميسي بالفعل عن شكوكه بشأن استمراريته خلال اللقاء الذي التقى به وجهاً لوجه الأسبوع الماضي مع رونالد كومان، الذي نقل ثقته الكاملة به لقيادة مشروع لا مكان فيه لصديقه المقرب لويس سواريز، وأرتورو فيدال، المقرب أيضا من ميسي وراكيتيتش وأومتيتي ومن ناحية أخرى، ألبا وبوسكيتس وبيكيه، الذين يتشاركون غرفة تبديل الملابس مع ليو منذ سنوات عديدة.

كان تقرير صحفي إسباني، عن كواليس الجلسة التي جمعت الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، مع القائد ليونيل ميسي، للحديث عن مستقبله.

وبحسب إذاعة “كواترو” الإسبانية، فإن الاجتماع بين كومان وميسي لم يكن وديًا، حيث أخبره الهولندي بأنه يريد تغيير الفريق وتنظيف غرفة الملابس.

وأضافت: “لم يكن لقاء كما توقعه ميسي، وكان كومان حادًا وصارمًا، وحذر اللاعب من أن الامتيازات التي كان يتمتع بها داخل الفريق في السنوات الأخيرة قد نفذت، وكانت الأجواء متوترة”.

وتابعت: “كومان أكد لميسي أن الأولوية ستكون للفريق، وحذر من أن سيطرة النجوم على غرفة الملابس قد انتهت، وانتهى اللقاء بخروج ميسي مستاءً ومتفاجئا”.

ويمتلك الدولي الأرجنتيني شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 700 مليون يورو، ويمكنه المغادرة مجانًا الصيف المقبل بنهاية عقده، وسط ترقب العديد من الأندية حول العالم.

ولكن بند الرحيل سيجعل برشلونة يقبل بأسعار أقل من ربع الشرط الجزائي حتى لا يخسر نجمه مجانًا، وفي حال قرر ليو الرحيل فإن الإدارة بالطبع ستنصاع له.

 

 

 

اضف رد