أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ميسي يحرج مدربه أمام الكاميرات في مباراة باريس سان جيرمان و أولمبيك ليون (فيديو + صور)

وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مدربه ماوريسيو بوكيتينو، في موقف محرج خلال مباراة القمة أمام أولمبيك ليون.

واستضاف باريس سان جيرمان غريمه أولمبيك ليون، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، والتي حسمها الفريق الباريسي في الوقت القاتل بنتيجة 2-1.

 وشهدت المباراة أول مشاركة للنجم ليونيل ميسي كأساسي مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وظهوره الأول بملعب “حديقة الأمراء” معقل الفريق.

وقرر ماوريسيو بوكيتينو إخراج مواطنه المخضرم من أرض الملعب في الدقيقة 76 ليدخل الظهير المغربي أشرف حكيمي بدلا منه.

وحقق نادي برايس ساج جيرمان فوزا صعبا على غريمه التقليدي أولمبيك ليون بـ 2/1 في في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، أمس الأحد، في الظهور الأول لليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء والذي انتهى بخلاف بسيط مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وكان ميسي لعب بديلا لمدة 24 دقيقة في الفوز 2-0 على ستراسبورج بالجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، ثم اعتمد عليه بوكيتينو أساسيا في التعادل 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث لعب المباراة كاملا.

ولم يتمكن قائد برشلونة السابق من التسجيل أو الصناعة في مبارياته الـ3 مع باريس سان جيرمان حتى الآن، بواقع 190 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن ميسي خرج من مباراة ليون والنتيجة تشير للتعادل 1-1، قبل أن يتمكن الفريق الباريسي من تحقيق فوز صعب ومثير بنتيجة 2-1 بعد خروج النجم المخضرم.

 

 

 

 

تشيلسي يسحق توتنهام بثلاثية دون رد بعقر داره في ديربي لندن (فيديو)

 

 

اضف رد