أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ميسي يعلن اعتزاله بعد اهداره ركلة جزاء أمام تشيلي

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتزاله اللعب على المستوى الدولي جراء خيبة أمل خسارة لقب النسخة المئوية لكوبا أميركا أمام تشيلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الزمنين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل السلبي.

وقال ميسي في تصريح بعد المباراة: “مسيرتي مع الأرجنتين إنتهت.. انا تعبت كثيراً من أن أكون بطلاً مع الأرجنتين وللأسف لم إستطع”.

كما اضاف  “حاولت أن اكون بطلاً في أربع نهائيات .اعتقد ان البعض لا يريدون ذلك..الان المجال لهم .. حكايتي مع منتخب بلادي انتهت ..هذا ما يريده الكثيرون”.

وأهدر ميسي ركلة جزاء في مباراة بلاده مع تشيلي ليتوج الاخير بلقب كوبا أمريكا 2016.

وجاء نبأ اعتزال ميسي دولياً بعد ضياع اللقب الثالث على التوالي في ظرف عامين فقط، حيث كانت البداية بخسارة نهائي كأس العالم أمام منتخب ألمانيا عام 2014، ثم السقوط أمام تشيلي في كوبا أميركا العام الماضي بركلات الترجيح، قبل أن يتكرر نفس السيناريو في نهائي اليوم.

تتمةً لما أشرنا إليه ، قال هداف الأرجنتين على مر العصور بـ 55 هدفاً من مشاركته في 112 مباراة دولية: “اتخذت القرار بالفعل (قرار الاعتزال)، بهذا أكون قد فعلت كل شيء، حقاً هذا هو ما أشعر به الآن، الأمر محزن للغاية أن يتكرر مرة أخرى، فشلت في تنفيذ ركلة ترجيح كانت مهمة للغاية… هذا كل شيء”.

إضافة إلى ما قلنا، نقل حساب منتخب الأرجنتين على تويتر عن ميسي قوله “هذا صعب. هذا ليس الوقت المناسب للتحليل. في غرفة اللاعبين فكرت في أن هذه هي النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني لكن ليس نهايتي.

اضف رد