panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي الجيش الملكي يفسخ عقد عبد الرحيم طاليب بالتراضي

الرباط – أعلن نادي فريق الجيش الملكي ، اليوم الثلاثاء ، فسخ عقد المدرب عبد الرحيم طاليب، بالتراضي، على خلفية تردي نتائج الفريق .

ويأتي هذا الإعلان بعد اجتماع عقده المدرب عبد الرحيم مع رئيس نادي الجيش الملكي على خلفية النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق وعقب التعادل أمام سريع ودزم 0-0 في المباراة  الجولة الخامسة من بطولة الدوري المغربي.

فسخ عقد المدرب عبد الرحيم، لأجل الرفع من معنويات اللاعبين والأطقم الخاصة بزعيم الكرة المغربية، إلى استعادة الفريق قيمته وهيبته في بطولة كرة القدم الاحترافية ، بعدما بات الفريق يعيش نفس السيناريوهات خلال كل موسم كروي، بعيدا عن المنافسة على المراكز الأولى والفوز بالألقاب كما كان عهده في السابق.

وأكدت مصادر، أن لاعبي الفريق والطاقم التقني تعهدوا بالعمل على الرفع من إيقاع التدريب والتركيز خلال المباريات المقبلة بهدف تحقيق طموح عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية .

يذكر أن فريق الجيش الملكي بدأ البطولة الاحترافية لكرة القدم بخسارتين أمام المغرب الفاسي والمغرب التطواني وفوز على حساب نهضة الزمامرة ونعادلين ضد الفتح وسريع واد زم، وهي الانطلاقة التي لم تعجب عشاق الفريق العسكري.

اضف رد