أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي الرجاء الرياضي يتوصل لإتفاق نهائي مع لاعبه عبد الإله الحافيظي

مصطفى الغليمي

علمت الجريدة من مصادر رجاوية، أن رئيس نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم ، توصل إلي إتفاق نهائي مع لاعبه ” عبد الإله الحافيظي ” من أجل تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي رفقة ” القلعة الخضراء وحسب المصدر ذاته سيضاف إلي عقد اللاعب (3) أعوام أخرى.

بعد أن أصبح ” عبدالإله الحافيظي ” دعامة كبرى لنسور الخضر ” والمستوى الكبير الذي يبصم عليه ، وسيحمل ” الحافيظي ” لموجب عقده قميص النادي الرجاء الرياضي إلي غاية الموسم 2023.

ويحاول الرجاء جاهدا إقناع الحافيظي الذي أمضى 6 مواسم رفقة الفريق بالاستمرار في صفوفه، إلا أن عدم قدرة الرجاء على مجاراة قوة العروض المقدمة للاعب، يمثل معضلة كبرى في طريق الرجاويين.

كما أن الرجاء سيعيش إشكالا بسبب الحافيظي إذا نجح في التجديد له بمبلغ كبير، لا سيما أن عددا من نجوم الفريق يطالبون بتحسين شروط تعاقدهم بعد تألقهم في الموسم الحالي، وفي مقدمتهم محسن متولي (قائد الفريق)، والحارس أنس الزنيتي، الأمر الذي قد يفتح بابا عاصفا في وجه الإدارة.

اضف رد