أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي الوداد يتعاقد رسميا مع الأرجنتيني غاموندي المدرب السابق لحسنية اكادير

تعاقد نادي الوداد الرياضي مع المدرب الأرجنتيني أنخيل غاموندي لشغل منصب مدير تقني للنادي الأحمر خلفا للبلجيكي بول بوت، المقال من تدريب فريق حسنية أكادير، لشغل منصب المشرف العام للفريق الأحمر، خلاف للبلجيكي بول بوت.

وستكون مهمة المدرب الجديد للحمر هي تقييم جميع مدربي الفئات الصغرى حتى الفريق الأول، وتقييم اللاعبين، مع وضع خريطة عمل الفريق على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

وقالت مصادر أن إدارة نادي الوداد البيضاوي ستمنح ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻟﺼﻼﺣﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﻟﻐﺎﻣﻮﻧﺪﻱ، ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﺄﻃﻴﺮ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﺮﻳﺔ للنادي البيضاوي، ﻛﻤﺎ ﺃﻧﻪ ﺳﻴﺤﺪﺩ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ زوران مانولوفيتش ﺧﺎﺭﻃﺔ ﺍﻹﺷﺘﻐﺎﻝ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻴﺔ في الفريق الأحمر.

وكان فريق حسنية أكادير قد فك ارتباطه بالمدرب الأرجنتيني غاموندي، وذلك بعد فشل الفريق في التتويج بلقب كأس العرش عقب انهزامه في المباراة النهائية أمام الاتحاد البيضاوي “الطاس” بنتيجة هدفين لواحد.

يذكر أن ميغيل غاموندي قضى 3 مواسم في الفريق السوسي، حيث أشرف على الإدارة التقنية للنادي قبل أن يتحول للمدرب الرئيسي للفريق الأول.

اضف رد