أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي برشلونة يسعى لضم المغربي بوفال

أكد موسى سيسوكو وكيل أعمال اللاعب المغربي سفيان بوفال بالاجتماع بنادي برشلونة من أجل التفاوض حول إمكانية انتقال اللاعب لصفوفه في سوق الانتقالات الصيفي، حيث أكّد أن النادي الكتالوني عبر عن اهتمام كبير بالحصول على خدماته، كما تطرق لعروض إنجليزية أخرى قد تجعل اللاعب يحط الرحال في البريميير ليغ.

يُعد سفيان بوفال واحداً من أهم المواهب التي فرضت نفسها بقوة هذا الموسم في الدوري الفرنسي بفضل مهاراته المميزة في المراوغة والاحتفاظ بالكرة تحت الضغط واللقطات الفنية التي يكشف عنها في كل لقاء يلعبه لصفوف ناديه الحالي فريق ليل.

وقالت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة الستار عن لقاء بين روبرتو فرنانديز المدير الرياضي للنادي الكتالوني مع موسى سيسوكو وكيل بوفال، والذي جرى الأسبوع الماضي من أجل مناقشة إمكانية ضمه من ليل الفرنسي.

ويحظى سفيان بوفال باهتمام ثلة من الأندية الأوروبية وذلك بعد الموسم الممتاز الذي قدمه رفقة ليل، حيث ذكرت مجموعة من التقارير أن أندية مثل برشلونة وتشلسي وآرسنال مستعدون لدفع ما يفوق 20 مليون يورو للحصول على خدماته.

وكيل اللاعب الدولي المغربي إيفان لومي قال في تصريحاته لصحيفة “Le10Sport” الفرنسية: “اجتمعنا بمجلس إدارة برشلونة في الأسابيع الأخيرة، وقد أظهروا اهتماماً بالحصول على خدمات اللاعب، لكن علينا أن نفكر قبل أن نتخذ القرار الأنسب لمسيرة سفيان”.

ثم أضاف في نفس السياق: “لا نعلم إن كان من الأفضل لسفيان أن يذهب لبرشلونة لمنافسة الـ MSN على مركزهم الأساسي، أو يذهب لنادٍ آخر حيث سيحصل على دقائق أكثر للعب ولإظهار موهبته الخارقة للعادة”.

وأنهى حديثه: “بدأنا مفاوضات أخرى مع ثلاثة أندية تهمنا، لكنهم ما زالوا لم يستقروا على مدربهم الجديد، أو أن مدربهم ما زال يخوض نهائيات كأس أمم أوروبا مع منتخبه. هناك اهتمام إنجليزي باللاعب، لكن الميركاتو بدأ لتوه، وصفقة بهذا الحجم لا يمكن أن تنتهي خلال أسبوعين”.

ويتميز اللاعب المغربي الأصل بقدرة كبيرة على المرواغات ليصبح ضمن قائمة أفضل المراوغين بالدوريات الأوروبية الكُبرى هذا الموسم بعد تخطيه 40 مراوغة ناجحة في الدوري الفرنسي.

وحل بوفال رابعا في التصنيف الذي ضم عشرين إسما من بينهم نيمار نجم فريق برشلونة الإسباني، .

ويمكن لبوفال اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن وكذلك كصانع لعب في مركز 10 . 

صاحب ال 22 عاما لعب 15 لقاء في الدوري الفرنسي هذا الموسم وسجل 5 أهداف في 1299 دقيقة مشاركة وصنع هدف بينما الانتقاد الذي يناله اللاعب بسبب كثرة البطاقات التي يحصل عليها حيث نال 6 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء .

اضف رد