أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي برشلونة يعلن إصابة أومتيتي بكورونا

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، الجمعة، عن نتيجة الفحوصات التي خضع لها مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، والتي تُثبت إيجابية فحوصاته لوباء “كوفيد 19″، وفقاً لـ “روسيا اليوم”.

وجاء في بيان النادي الكتالوني: “بعد اختبارات وباء “كوفيد 19″ التي أجريت الخميس، جاءت نتيجة لاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي إيجابية” مؤكدا أنه لم تظهر عليه أي أعراض صحية وأنه محجور في منزله.

وأوضح البيان قائلاً: “أبلغ النادي السلطات الرياضية والصحية ذات الصلة. وجميع الأشخاص الذين اختلطوا باللاعب تم تتبعهم لإجراء اختبارات الوباء”.

 

ولم يكن أومتيتي البالغ 26 عاماً، والمصاب في ركبته اليسرى، من ضمن تشكيلة برشلونة التي تعرضت لخسارة مذلة بنتيجة 8-2 أمام بايرن ميونخ الألماني ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة.

ويعد أومتيتي ثاني لاعب فرنسي في برشلونة يصاب بوباء “كوفيد 19” خلال أيام قليلة، بعد الإعلان عن أول حالة أمس الأول، والتي تبين أنها للمدافع الشاب جان كلير توديبو البالغ 20 عاماً، والعائد من فترة إعارته لمدة ستة أشهر مع شالكه الألماني.

 

 

 

المصدر: fcbarcelona.com+ وكالات

 

 

 

بايرن ميونيخ تمطر شباك برشلونة بثمانية أهداف لاثنين..ليلة تاريخية

 

اضف رد