أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي روما قريب من التعاقد مع الاعب المغربي حكيم زياش

بحسب ما ورد أن نادي  “أس روما” الإيطالي قريب من صفقة  تقدر بــ ما بين 10 و15 مليون أورو من اجل ضم  مهاجم فريق “توينتي” الهولندي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقاد صرح وكيل أعمال اللاعب حكيم زياش قد ينتقل بالفعل إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف.

وذكرت صحف إيطالية  أن إدارة نادي روما أصبحت قريبة جداً من عقد صفقة ضم النجم حكيم الهولندي ذو الأصول المغربية وذلك من المتوقع  خلال الـ48 ساعة القادمة لسد ثغرت عميد الفريق الأسطوري “فرانشيسكو توتي”.

ويعتبر زياش صاحب الـ23 عاماً أحد نجوم نادي تفينتي ويتمتع بمهارات عالية.

أدارة تفينتي تلقت خلال الفترة الحالية عروض من أندية أوروبية كُبرى لضم زياش خلال الميركاتو الشتوي الحالي من أندية شالكه الألماني ونابولي الإيطالي ونيوكاسل وليفربول وليستر سيتي من البريميرليج وهذه العروض تتراوح قيمتها المادية من 8 لـ 10 مليون يورو.

ومعلوم أن حكيم زياش، يقدم موسما رائعا رفقة تفينتي، توجه بتسجيله ما مجموعه 17 هدفا، وإهداء زملائه 10 تمريرات حاسمة.

ولعب حكيم زياش طيلة هذا الموسم، ما مجموعه 2863 دقيقة خلال 32 مباراة خاضها مع تفينتي في الدوري الهولندي، بالإضافة لمباراتين رسميتين وأخرى ودية رفقة أسود الأطلس. 

يذكر أن حكيم زياش، هو من مواليد 19 مارس 1993، وانطلق في مسيرته الكروية صحبة نادي درونتن الهولندي منذ عام 2001، قبل ان ينتقل سنة 2004 الى صفوف أكاديمية هيرنفين، النادي المنتمي للدوري الهولندي الممتاز، حيث أكمل تكوينه.

و في عام 2012، وقع حكيم زياش، على أول عقد احترافي، وكان لفريقه هيرنفين، والذي قضى رفقته قرابة الموسمين، قبل أن يلتحق بصفوف تفينتي، ودائما بالدوري الهولندي الممتاز، مع انطلاقة موسم 2014-2015. 

اضف رد