panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ناشط حقوقي يواصل الإضراب عن الطعام تضامنا مع ما يعانية اليمن

صنعاء _خاص 

 اعلن الناشط الحقوقي حسن ابوحليقه من أبناء المذهب الإسماعيلي السليماني بنجران أعلن الإضراب المفتوح عن الطعام  تضامنا مع الشعب اليمني وما يعانية من تجويع وحصار بري وبحري وجوي منذ خمسة أعوام مؤكدا مواصلة اضرابة حتى تحقيق  مطالبه المشروعة كما يقول .

وقد لجأ المواطن السعودي ابوحليقه مع عدد  من أبناء الطائفة الإسماعيلية إلى اليمن منذ سنوات وبدأ إضرابه في الثامن من فبراير  الماضي يدخل اليوم الرابع والعشرين من إضرابه دون أن تلفت له أي منظمة حقوقية  وقد تدهورت حالة الناشط السعودي ، حسن ابوحليقه الصحية ونقل إلى المستشفى في صنعاء ومازال يرفض إنهاء الإضراب و دون أن تصل قضيته إلى الرأي العام جراء تجاهل وسائل الإعلام لمظلومية أبناء اليمن وأبناء  الطائفةالإسماعيلية بنجران  .

واعتبر أبوحليقه في بيان صحفي  إضرابه إستشعارا بالجوع الذي يعاني منه اليمنيون جراء العدوان والحصار ورفضا لما اقدمت عليه السلطات السعودية من نقض للمعاهدة التي ابرمت بين اهالي نجران والملك عبدالعزيز قبل دخوله الى نجران وتمادي النظام حاليا في ممارساته الرامية لطمس معالم المذهب الاسماعيلي السليماني .

وطالب في البيان الذي أصدره  النظام السعودي بتسليم جميع كتب المذهب الإسماعيلي السليماني الذي استولت عليه السلطات في العام 2000 و مابعد ذلك وتسليمها للجنة يتم تسميتها في حينه.

إنهاء جميع اشكال الملاحقة والحصار الذي تفرضه السلطات السعودية على الحاج / محمد بن حسين بن عبدالله الهمداني الابن الاكبر للشيخ / حسين إسماعيل المكرمي.

التزام السلطات السعودية بالمعاهدة التي ابرمت بين اهالي نجران والملك عبدالعزيز قبل دخوله الى نجران .

تسليم مايسمى لدى أبناء الطائفة الإسماعيلية بالنص الشريف للخليفه الشرعي للشيخ /حسين اسماعيل المكرمي داعي الطائفة الذي زعمت السلطات السعودية وفاته قبل عدة سنوات وتقسيم الإرث الشرعي على الورثة حسب الشريعة المحمدية او الكشف عن مصير الشيخ / حسين إسماعيل المكرمي و التي تشير معلومات مؤكدة بان اعلان وفاته كان عباره عن مؤامرة حاكها النظام السعودي لتغييبه عن المشهد الاسماعيلي .

**الصورتان لحسن محمد ابوحليقه قبل وبعد الإضراب عن الطعام بعد أن تدهورت حالته الصحية وخسر أكثر من 14كيلوجرام

اضف رد