أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نجاة سيف بن زايد بن سلطان آل نهيان من الاغتيال في رحلة صيد لطيور مهددة بالانقراض في باكستان

بلوشستان (باكستان) – أفادت العديد من المصادر الإعلامية تعرض مجموعة أعضاء من الأسرة الحاكمة في الإمارات وعلى رأسهم الشيخ سيف بن زايد بن سلطان آل نهيان هو نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية إلى محاولة اغتيال فاشلة  في باكستان وذلك خلال توجههم في رحلتهم لصيد طيور الحباري الثلاثاء الماضي.

هذا وقد أكدت الشرطة الباكستانية فتح مسلحون النار على موكب أفراد العائلة ودمروا سيارتين من موكب العائلة من غير ذكر إصابات .

وأضافت الأجهزة الأمنية الباكستانية حسب وسائل اعلام باكستانية إن 10مسلحين يستقلون دراجات نارية اعترضوا موكب الشيخ سيف بن زايد وقاموا بتطويقه وفتحوا النار إلا انهم فروا عندما فتح حرس الشيخ المرافقين للموكب النار عليهم حسب ما جاء في بيان الشرطة الباكستانية.

وأوضح أن مجهولين أطلقوا الرصاص وفروا هاربين على درجات نارية، مضيفاً أنه تم بعد ذلك على الفور تطويق المنطقة من قبل الشرطة الباكستانية وأكد وقوع الحادث نائب المفوض في مدينة “بانجقور” فيما أعلن المتحدث باسم جبهة ليبراسيون بلوشستان المحظورة مسؤوليتها عن الهجوم.

وذكر أحدهما أن “شخصيات عربية مهمة تقوم بصيد الحبارى ولكن لا يسمح لنا بدخول مخيمهم أو مرافقتهم أثناء الصيد. ولا علم لنا بعدد الطيور التي تم اصطيادها من الطيور المهاجرة التي توصف أيضا لحومها كمنشط جنسي. وقد أدى الصيد العشوائي من الحبارى إلى تراجع مقلق في عددها.

 

اضف رد