أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نجل أميتاب باتشان يكشف نتيجة آخر اختبار كورونا له

في تغريذة على موقع التواصل “تويتر” كشف الممثل الهندي، أبهيشيك باتشان، اليوم السبت، عن نتائج آخر اختبار فيروس “كورونا” المستجد الخاصة به.

وشفي باتشان من الفيروس التاجي، بعد أن جاءت نتيجة الاختبار “سلبية”، كما خرج الممثل من المستشفى.

وزف الأنباء السارة، نجم بوليوود، أميتاب باتشان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ شارك صورة لنجله أبهيشيك باتشان، وغرد معها: “جاءت نتيجة اختبار أبهيشيك سلبية، وغادر المستشفى وفي طريقه إلى المنزل، الله أكبر”.

 تغريذة النجم الهندي أبهيشيك باتشان، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حول شفاءه من كوفيد-19، معلناً أنه أوفى بوعده وتمكن من هزيمة مرض كوفيد-19، موجهاً الشكر لكل من تمنى له ولعائلته الشفاء، كذلك توجه بالشكر إلى الفريق الطبي من الأطباء والممرضين الذين عالجوه في المستشفى.

 

يُذكر أن أميتاب ونجله أبهيشيك نقلا إلى المستشفى يوم 11 يوليو/ تموز بعد إصابتهما بفيروس “كورونا”، وفي اليوم التالي مباشرة أعلن عن إصابة زوجة أبهيشيك، النجمة الهندية الشهيرة، أيشواريا راي وابنتهما أراديا بمرض (كوفيد-19).

 

 

 

 

 

 

نجم بوليوود أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

 

 

 

 

 

 

اضف رد