panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نجوم كرة القدم “ميسي ورونالدو “بسبب بفيروس (كورونا) في الحجر الصحي على طريقتهما الخاصة

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن مفاجأة تنتظر ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، في حال قرر السفر إلى الأرجنتين؛ للانضمام لمعسكر منتخب بلاده.
وقالت صحيفة (سبورت) اليوم الخميس: إنه “إذا سافر ميسي إلى الأرجنتين؛ للانضمام للمنتخب، سيتم حجزه لمدة أسبوعين في حجر صحي، خوفًا من أن يكون مُصابًا بفيروس (كورونا) المتفشي في إسبانيا.

ويأتي ميسي على رأس قائمة منتخب الأرجنتين، التي تستعد لخوض مباراتي الإكوادور وبوليفيا نهاية الشهر الجاري ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وصباح اليوم، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نجوم فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، سيدخلون للحجر الصحي بعد الإعلان عن إصابة دانييلي روجاني، مدافع السيدة العجوز بفيروس (كورونا).

وشهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الشائعات بشأن مصير نجوم العالم فى الوقت الحالى ومدى إصابتهم بفيروس الكورونا.

قرر النجم البرتغالي شراء جزيرة في المحيط الهادئ من أجل العيش بها مع أسرته بعيداً عن خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأخبر صاروخ ماديرا إدارة يوفنتوس بأنه لا ينوي العودة إلى تورينو في الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا بشكل كبير.

وكان اللاعب قرر عمل اختبار طبي تأكد من خلاله أن العينة سلبية وأنه غير مصاب بالفيروس، وينوي اللاعب الخضوع لفحص طبي جديد في ظل حالة القلق التي تضرب جميع نجوم السيدة العجوز خوفاً من نقل المرض إليهم من رفيقهم في الفريق دانييلي روجاني.

ووجه رونالدو رسالة من خلال حسابه عبر فيسبوك كتب من خلالها: «يمر العالم بلحظة صعبة للغاية، لا أتحدث إليكم بصفتي لاعب كرة قدم، ولكن بصفتي أب، ابن أو إنسان متأثر بالأحداث التي أثرت بالفعل على الجميع، لا بد أن نتبع تعليمات المختصين حتى يمكننا السيطرة على الموقف، حياة الإنسان».

ليونيل ميسي وقرارات عاجلة خوفاً من كورونا أكدت صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة أن فيروس كورونا سوف يجبر ليونيل ميسي على الخضوع للحجر الصحي، في حال سافر إلى بلاده للمشاركة مع منتخب «التانغو» في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وأكدت صحيفة (لا ريبوبليكا) الإيطالية، أنه “بعد إصابة روجاني بفيروس (كورونا) فإن يوفنتوس، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيدخل لاعبيه للحجر الصحي، وسيقوم النادي بتفعيل جميع إجراءات العزل، التي يقتضيها القانون على روجاني”.

وبدأت العديد من الصحف العالمية تشير إلى أن كريستيانو رونالدو يخضع إلى الحجر الصحى فى بلاده البرتغال فى الوقت الحالى للاطمئنان عليه من الإصابة بفيروس كورونا خاصة بعد تأكد إصابة زميله روجانى.

 

اضف رد