أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نجوى كرم تشرق شمسها بنص الليل و تملأ البهجة والفرح على أكبر وأهم مسارح في إسطنبول التركية

احيت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم حفلها بمناسبة عيد الفطر الذي اقيم في اسطنبول-تركيا مساء امس وملأت اجواء الحفل بالكثير من البهجة والفرح، وقدمت مجموعة من اغنياتها الجميلة القديمة منها والجديد، وعدد من المواويل والميجانا التي تفاعل معها الجمهور.

 

قدم الحفل الإعلامي زكريا فحام على طريقته الارتجالية حيث ألقى قصيدة ترحيبية تليق بالنجمة نجوى كرم وأبرز ما جاء فيها “الضمة على حروف الأبجدية بتبقى فرحانة والكسرة بتبقى سعيدة بوجود شمس الأغنية نجوى كرم بتسقط حروف الأبجدية وبتسقط القصيدة، صرلي شهرين باسطنبول، أول مرة بشوف الشمس بتشرق بنص الليل، جاي من بلاد الأرز تتشرق من اسطنبول شمسها، اسمها محفور بقلوب الناس، مكتوب ع جبين التاريخ من الماس، يا أبجدية الحروف روقي، ما فينا نكتب عن نجوى بدون إحساس، هي بنت الكرم الله بحبها وهي بتحب كل الناس، قالوا عنها بتشبه القمر، ضحكو علينا طلعت هي القمر بذاتوا، علوا إيديكن لفوق، طلت الشمس ولمع نورها بصالتنا، وكأنو وصلت شمس الأغنية نجوى كرم”.

اعتلت شمس الأغنية المسرح ورحَبت بالجمهور متمنيّة للعالم بأكمله عيد فطر سعيد وقالت: “انشالله كل عيد وكل الكون يحمل معه صحة وسلام”.

وتفاعل الجمهور مع نجوى كرم وردّد جميع أغانيها القديمة والجديدة كما وتصدر وسم  #NajwaKaramInIstanboul في عدة بلدان منها لبنان وسوريا الأردن والعراق والمغرب قبيل حفلها.

كما استقبلت نجوى معجبيها بعد انتهاء الحفل لإلتقاط الصور التذكارية معهم.

قدم الإعلامي زكريا فحام الفنانة نجوى كرم على طريقته الخاصة بإرتجاله قصيدة ترحيبية أبرز ما جاء فيها “هيي بنت الكرم الله بحبها وهيي بتحب كل الناس”.

 

 

 

 

“من أول دقيقة” دويتو غنائى لـ سعد لمجرد وإليسا.. بداية قصة حب جديدة؟

اضف رد