أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نجوى كرم تُشعل حفل “جرش” .. وتخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة بفستان أبيض طويل (صور +فيديو)

أشعلت الفنانة نجوى كرم فضاء الطرب وزينت أجواء جرش بالفرح، في ثاني الحفلات الغنائية على المسرح الجنوبي في المدينة الأثرية ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته 35 مساء الخميس.

وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور ظهرت بإطلالة ساحرة بارتدائها فستان أبيض بكتف واحد، مُزين في أسفله بالورود.

بإطلالة ساحرة بفستان أبيض طويل، تألقت شمس الأغنية وقدّمت باقة من أجمل واحدث أغانيها، وسط تفاعل لافت من جمهور جرش.

وبأجمل أغانيها حلقت شمس الأغنية نجوى كرم في سماء المسرح وغنت لجرش “جاية يا جرش جاية”، وقد تفاعل الجمهور مع أغانيها والتي منها “خلي كتفك على كتفي” و” يا راكب” و “الأسمراني” و”روح روحي” و “خليني شوفك بالليل” وسط تفاعل الجمهور الكبير الحاضر على مدرجات المسرح الذي رسم السلوك الحضاري وعشقه للفن والفرح.

واستجابت لطلب الجمهور بغناء “​ملعون ابو العشق​” التي نالت إعجابهم وطالبوها بغنائها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن آخر أغاني نجوى كرم هي أغنية “مغرومة 2″، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان نبيل الخوري، توزيع الموسيقى لـ داني الحلو.

وفي ختام الحفل قدم مدير المهرجان أيمن سماوي درع المهرجان للفنانتين زين عوض ونجوى كرم.

وعلقت نجوى كرم على نجاح الحفل بنشر صورًا من الاحتفالية عبر Twitter، وعلقت قائلة: “جرش دايماً حلم العزّ اللي بيلبسو الفنّان”.

ونالت شمس الاغنية في نهاية الحفل، درعاً تكريمياً من إدارة المهرجان، ونشرت صوراً من هذا الحفل الذي وُصف بالأسطوري والمذهل، وعلّقت بالقول: “#جرش دايماً حلم العزّ اللي بيلبسوا الفنّان”. 

كانت نجوى كرم قد أطلقت هذا الصيف أغنية “ساحر قلوب” من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع موسيقي داني حلو، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية على موقع YouTube.

اضف رد