أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نسيمة محمد تطلق أغنيتها المغربية الجديدة “كنت نقول”

أطلقت الفنانة نسيمة محمد أغنيتها الجديدة “كنت نقول”، المصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها بـ”اليوتوب”.

“في هذا السياق قالت نسيمة محمد أن أغنيتها “كنت نقول” أغنية جديدة تتحدث عن الخيانة، وعن مشاعر غير سوية تسيطر على علاقة الرجل بزوجته، حيث يختار الزوج في قصة هذه الأغنية اللجوء إلى الخيانة هروبا من زوجته المفعمة بالطيبوبة والتي تقوم بكل ما بوسعها لإسعاده.

هذا العمل الجديد من كلمات وألحان زكرياء بقشة، وتوزيع مراد الكزناي، وإخراج زهير رومان، في حين جرت تفاصيل تصوير هذا العمل الفني المميز في كافي تياتر “تياترو”، وتحت إدارة مدير التصوير أيوب بن باسيدي، وإدارة فنية تحت إشراف شمس الدين أصيل.

وأضاف نسيمة أن التصوير مر بخير وعلى خير، حيث صورت بعض المشاهد في أماكن داخلية وخارجية، في مدينة الدار البيضاء، وقد استعملت أحدث الوسائل التكنولوجية لتصوير الكليب بطريقة احترافية من طرف فريق العمل، الذي أبدع في هذا العمل الذي أتمنى أن يروق الجمهور المغربي، مؤكدة أنها مستمرة في الحديث في أعمالها القادمة على مواضيع عدة تهم المجتمع المغربي، شريطة أن لا تكون كلمات الأغاني خادشة للحياء أو اعتباطية.

وأكدت نسيمة أن هذه الأغنية الجديدة تأتي بعد آخر إصدار كان أواخر سنة 2021، وهو كليب “بلادنا مضيافة” الذي صور بمدينة مراكش، ارتدت فيه تشكيلة متنوعة من الأزياء المغربية، تمثل جل جهات المملكة بدءا بالمنطقة الشمالية، إلى الصحراء المغربية.

وهذا العمل لقي استحسانا من طرف الجمهور، بحكم أن الأغاني التي تتغنى بالوطن دائما ما يكون لها وقع خاص على المتلقي، لأن مشاعرها سامية وحقيقية فيما باقي الأغاني التي يتم إصدارها، فهي تتطلب المصداقية من خلال الإحساس والأداء والعيش في تفاصيل القصة داخل الكليب، بشكل يسمح بأدائها بشكل احترافي تقول نسيمة محمد.

اضف رد